العاب مجانية عبر الانترنت

العاب مجانية عبر الانترنت

انّ الالعاب عبر الانترنت كثيرة وعديدة، فمنها ما عليك الدفع لتشاركي بها، ومنها مجموعة اخرى تمكنك من اللعب مجانا، وفي الاونة الاخيرة انتشرت منصات التي تمنحك متعة اللعب من دون صرف الاموال. وسبق قد اشرنا الى 5 ألعاب الكترونية تقضي على الملل خلال الحجر المنزلي!

ias

في هذا المقال، سنتحدث عن افضل مواقع للألعاب المجانية عبر الانترنت.

  • موقع Addictinggames.com: يحتوي العديد من انواع الالعاب، من الزومبي إلى الالعاب المضحكة وغيرها. إنّما لهذا الموقع العديد من السلبيات، ابرزها مشكلة الاعلانات غير القابلة للتخطي اثناء اللعب"، وعدم تواجد الارشادات والمعلومات عن كيفية اللعب في عدد من الالعاب.
  • موقع Agame.com: يحتوي رزمة جديدة ومتنوعة من الالعاب المجانية على الانترنت. من جهة اخرى، لا حاجة لتسجيل الدخول في الالعاب في هذا الموقع، الامر الذي يعطيه نقطة ايجابية. ومن المواقع الىكتب رائعة يمكن قراءتها أونلاين في يوم واحد
  • موقع Miniclip.com: يتضمن مجموعة جديدة من انواع الـRoyal المجانية، إلاّ انها تتطلب وقتا اطول في التحميل الامر الذي قد يعيق تجربة اللعب.
  • نذكر ايضا BoredGames.com وPogo.com وغيرها من المواقع التي وعلى الرغم من سهولة استعمالها وسرعتها، ولكن هناك ايضا بعض المشاكل فيها.

ونختم مع موضوع أفضل تطبيقات لتعليم اللغات حول العالم لفترة بقائك في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية