الكنزة السوداء، قطعة أساسيّة في خزانتك، كيف تنسّقينها؟

في عالم الأزياء، قطع أساسيّة تجدينها في خزانة كلّ امرأة، فمن منا لا تمتلك في خزانتها الجينز أو القميص الأبيض أو قميص الجينز أو الـ T Shirt الأساسيّة؟ ومن منا لا تمتلك في خزانتها أيضاً كنزة باللون الأسود أيضاً؟

ias

 

                           إكتشفي كيف ترتدين الكنزة بقبة العنق العالية في شتاء 2015!

 

ففي موسم الشتاء، يسيطر اللون الأسود على عالم الموضة وتبرز الكنزة باللون الأسود كقطعة أساسيّة نكرّر ارتداءها كلّ مرّة ولكن من المهمّ جداً، أن ترتديها بطرق جديدة أكثر حيويّة، طرق تبتكرينها مع قطع جديدة، فما هي أبرز هذه القطع؟

 

1- إرتديها مع التنورة المطبّعة: لإطلالة الـ Lady Like، نسّقي الكنزة السوداء مع التنورة المطبّعة بالقصّة الواسعة أي Flared ذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الركبة أو أطول وارتدي هذه التنورة مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع واختاري المعطف الماكسي بالقصّة المستقيمة أو السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع أحذية الشرائط لإطلالة أكثر حيويّة.

 

2- إرتديها مع نقشة النمر: لعلّ اللون الأسود هو أكثر الألوان الذي يليق بنقشة النمر، لذلك، نسّقي الكنزة باللون الأسود مع التنورة بنقشة النمر وارتدي مع هذه الإطلالة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة والأحذية الكلاسيكية.

 

3- إرتديها مع السروال الجلدي: لإطلالة حيويّة، نسّقي مع السترة باللون الأسود، السروال أو الليغينغ الجلدي مع السترة الجلدية أو مع سترة الفرو أو حتى مع السترة المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واختاري إما أحذية المحارب بأسلوب الـ Combat Shoes إما أحذية الـ Slip On المسطّحة أو حتى الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي الرفيع أو الأحذية طويلة الساق ولا تنسي تزيين هذه الإطلالة بقبّة كبيرة بأسلوب الـ Fedora.

 

                                       بالصور، إكتشفي موضة الكنزة القصيرة في شتاء 2015!

 

4- إرتديها مع الأقمشة القطّعة: لإطلالة أنيقة، إرتدي الكنزة باللون الأسود مع موضة الـ Plaid أو الـ Checkered Pattern واختاري التنورة المقطّعة بالمربعات بلوني الأبيض والأسود وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة واختاري معطف الكاب على شكل المشلح لإطلالة أنيقة.

 

5- إرتديها مع السروال الأبيض: من صيحات الموضة الأبرز في شتاء 2015، ارتداء الأبيض في موسم الشتاء، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان الصيفيّة، فارتدي الكنزة باللون الأسود مع السروال الرياضي باللون الأبيض واختاري الأحذية الرياضية بقماش التويد مثلاً لهذه الإطلالة أو أحذية الـ Slip On ولا تنسي أن تزيني هذه الإطلالة بقبّعة صوفية بأسلوب البيني.

 

6- إرتديها مع القميص والجينز: لإطلالة حيويّة تناسب الأيام العادية، إرتدي الكنزة باللون الأسود مع الجينز واختاريه إما بقصة البوي فرند إما بطول يصل حدّ الكاحل ونسّقي تحت هذه الكنزة القميص باللون الأبيض وارتدي سترة ملوّنة واختاري حذاء المحارب بالشرائط أي Combat Shoes أو حذاء الكاحل بأسلوب الـ Biker أو Chelsea.

 

                                    إكتشفي الموضة الأبرز في موسم شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية