المرموم "فيلم في الصحراء"سينما دبي في الهواء الطلق

المرموم فيلم في الصحراء

التزامًا من "دبي للثقافة" بإثراء المشهد الثقافي لإمارة دبي انطلاقًا من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز مكانة دبي كمدينة عالمية للثقافة وحاضنة عالمية للمواهب الإبداعية، تطلق الهيئة فعاليات مهرجان "فيلم في الصحراء" في منطثة المرموم يوم ٤ مارس وحتّى السابع منه.

ias

وخلال هذا الحدث الذي سيقام في الهواء الطلق في صحراء المرموم،سيتمّ تقديم باقة من الأفلام المحلية القصيرة، إلى جانب مجموعة من الأفلام الإقليمية والعالمية المميزة.

ويهدف هذا الحدث الى دعم قطاع الأفلام الناشئة في دبي من جهة، والى تعزيز مكانة صحراء المرموم وجهةً سياحيةً ثقافيةً ومحميةً طبيعيةً تحتضن العديد من الثقافات، وتزخر بثروات التراث والثقافة المحلية من جهة أخرى. ويأتي إطلاق المرموم "فيلم في الصحراء" في إطار جهود "دبي للثقافة" الرامية إلى تعزيز المشهد الثقافي في الإمارة، وتعزيز الوعي لدى الجمهور، خصوصاً جيل الشباب، حول الفن السابع.

من جهة أخرى سيضم الحدث مجموعة من الأنشطة، التي تشمل ورش عمل تدريبية متخصصة للمواهب الناشئة، يديرها محترفون في مجال صناعة الأفلام، فضلاً عن توفيره منصة مهمة لعقد جلسات تثقيفية مصممة للهواة والناشئة، يعقدها خبراء عالميون في هذا القطاع الإبداعي. هل تريدين زيارة دبي؟ اليك آخر تحديثات الفيزا السياحية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية