الملكة رانيا وميلانيا ترامب تلتقيان بملابس باللون ذاته وستتفاجأين به!

هذا ما ارتدته الملكة رانيا للقاء ميلانيا ترامب

يبدو أنّ ميلانيا ترامب مؤخراً تركّز اهتماماتها على لقاء الأميرات والملكات فبعد دعوتها الملكة لاتيسيا الاسبانيّة لاحتساء الشاي في البيت الأبيض، كان اللقاء أمس مع الملكة رانيا الأردنيّة وطبعاً برفقة زوجها وبحضور الرئيس الأميركيّ.

ias
الملكة رانيا تلتقي ميلانيا ترامب بلوك زهري

الحدث الأبرز ليس في هذا اللقاء إنما في إطلالة كلّ من الملكة رانيا وميلانيا إذ جمع اللون الزهري بين الإطلالتين ليكون القاسم المشترك حيث رأينا الأولى ترتدي سروالاً واسعاً مع قميصاً منسدلاً باللون الأبيض وحزاماً من القماش باللون الزهري فيما أطلّت الثانية بفستانٍ باللون الزهري.

أطلّت الملكة رانيا متألّقة طبعاً وإن اعتمدت اللون الزهري الذي اعتبرته الكثيرات بأنّه أضفى لمسة " مراهقة " بعض الشيء، الأمر الذي لم نراه نحن إذ رأيناها راقية وإن كنّا نفضّل خياراً مختلفاً للحقيبة التي وبرأينا هي التي جعلت الإطلالة تبدو " Girlish".

حقيبة الملكة رانيا الزهرية

إنّ خيار الملكة رانيا وقع هذه المرّة على علامة Adeam أما ميلانيا فقد اختارت فستانها من علامة Proenza Schouler الذي يبلغ سعره حوالي الـ 3950 دولار أميركيّ حيث نسّقته مع حذاءٍ مروّس كلاسيكيّ باللون الزهري لتعتمد بذلك إطلالة مونوكروميّة بامتياز باللون الزهري.

اطلالة الملكة رانيا في البيت الابيض

هنا، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الزيارة هي الثانية للعائلة الأردنيّة الملكيّة إلى البيت الأبيض حيث كان سبق لهما أن زارا عائلة ترامب في نيسان سنة 2017 وقد ارتدت حينها الأسود وتحديداً تنورة سكيني مع قميص كلاسيكيّ في حين ارتدت ترامب فستاناً أخضر.

الملكة رانيا بلوكات باللون الزهري

أخيراً، نشير إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها الملكة رانيا اللون الزهري إذ سبق لها واعتمدته في إطلالات مختلفة حيث كانت تختار التنانير الزهرية مع القمصان البيضاء وقد أكّدت هذه الإطلالات أنّ اللون الزهري يليق بها فعلاً.

إقرأي المزيد: الملكة لاتيسيا تلتقي ميلانيا ترامب والصدمة اعتمادها إطلالة مشابهة لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية