المنافسة تشتد بين باربي وكين الحقيقيين

باربي الحقيقة فاليريا لوكيانوفا وكين الحقيقي

باربي الحقيقة فاليريا لوكيانوفا وكين الحقيقي

الغرور والتصريحات الغريبة تطغى على إطلالات الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا، التي تطلق على نفسها لقب باربي الحقيقية وتنكر خضوعها لعمليات التجميل إلّا لتكبير الثدي، بالرغم من المبالغ الطائلة التي أنفقتها في غرفة العمليات.وفي مقابلة صحافية أجرتها مجلة " GQ" العالمية معها ومع جاستين جيدليكا، الذي أنفق الملايين كي يبدو مثل دمية كين الحقيقة، إنكشفت بوضوح المنافسة بينهما على لقب من يبدو أجمل ومن إكتسب الشهرة بجدارة ومن الذي يلفت الأنظار أكثر.

ias

 

(باربي الحقيقية تكسر الرقم القياسي للانفاق على عمليات التجميل!)

 

فقد كشفت فاليريا أنها تستطيع التواصل مع المخلوقات الفضائية وتستطيع السفر عبر الزمن، كما أنها لا تأكل أبداً الطعام "البشري"، بل تتغذى فقط على الضوء والهواء. أما كين الحقيقي، الذي قابل زميلته في لعبة الدمى للمرة الأولى، فبادر إلى مهاجمتها في مقابلته قائلاً أنها عنصرية وتتعمّد الكذب كي تلفت الإنتباه نحوها لأنها ليست جميلة من دون المياج والعيون المزيفة الكبيرة ووصلات الشعر الطويلة، مضيفاً أنها متزوجة أيضاً! 

 

(باربي الحقيقية فاليريا لوكيانوفا تتبع رجيم الضوء والهواء)

 

وقد برّر جاستين تصريحاته النارية بأنها ليست نتيجة غيرته منها، بل لأنها تبالغ في تقليد باربي بطريقة مخادعة لا تليق بصفات هذه الدمية الرائعة. أما فاليريا، فلم تنكر خبر زواجها، مضيفةً أنها تزوجت حبيب الطفولة منذ 10 سنوات الذي يعمل في المقاولات. وأكدت أنه يحبها جداً ولا يمانع أن تكون هي محطّ الأنظار في حفلاته،  ولكنهما لن ينجبا الأطفال لأنها تفضل الموت وهي تتعذب على أن تلد طفلاً وتكون أماً. 

 

(باربي حقيقيّة وتتبع صيحات الموضة أيضاً…!)

 

وعند إنتهاء المقابلة سألها الصحافي إذا كان زوجها مخلوق فضائي، فأجابت أنها لن تجاوب على هذا السؤال كي لا تؤذي سمعته بين الشركات التي يتعامل معها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية