اليسا قبل عمليات التجميل والاختلاف الكبير في صورها اليوم

اليسا قبل عمليات التجميل

مصدر الصورة حساب اليسا عبر فيسبوك

بالطبع تتساءلين دوماً بشأن إطلالة اليسا قبل عمليات التجميل، وكيف كانت تظهر في بدايات حياتها الفنية وهو ما سنكشفه لك من خلال مجموعة من الصور.

ias

اشتهرت اليسا بأنها من النجمات اللواتي أفسدت عمليات التجميل إطلالتهن، خصوصاً الخل الذي عانته في شكل الشفتين والذي كان محط تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدايات اليسا

بدأت اليسا مشوارها الفني في استوديو الفن عام 1992، وقد ظهرت بشعرٍ أسود يصل إلى حدود الكتفين مع الغرة الأمامية ويمكن ملاحظة انفها الكبير وشفاهها الرفيعة.

بدايات اليسا

بدء التغيرات

مع بدء اليسا تحقيق النجاحات بدأت ملامحها تتغيير ولم تعد هي نفسها مقارنةً مع اليوم، فأنفها أصبح أصغر وشفاهها أكثر إمتلاءً، مع خضوعها لبعض التعديلات التجميلية خصوصاً لناحية شكل وجهها الذي أصبح أنحف.

بدء التغيرات

ومع تقدم السنوات، ستلاحظين أن خدود اليسا أصبحت أكثر إمتلاءً، وكانت طوال هذه السنوات تبدل بلون شعرها بين الأسود ومختلف تدرجات البني، بالإضافة إلى قصات الشعر المدرجة التي تمنحها حيوية أكثر في إطلالتها.

اليسا 2021
مصدر الصورة حساب اليسا عبر فيسبوك

في الأشهر الأخيرة من هذا العام لم تتغير ملامح اليسا كثيراً، غير أن شكل شفاهها أصبح أجمل وأكثر تحديداً، إلا أنها غيّرت في أسلوب المكياج الذي تعتمده ليبرز جمال ملامحها بطريقة طبيعية.

واكتشفي الملكة رانيا وإليسا بالبدلة نفسها والاثنتان ترتكبان الأخطاء في تنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية