اليك أفضل مستحضرات مكياج وعناية بالبشرة لهذا الموسم

اليك أفضل مستحضرات ماكياج وعناية بالبشرة لهذا الموسم

هل تبحثين عن أفضل مستحضرات ماكياج وعناية بالبشرة حتى تبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة؟ ياسمينة ستأخذك في جولة لتعرّفك على أهم الأسماء التي تخدم جمال بشرتك وتحافظ على إشراقها ونعومتها ما يعزز ثقتك الدائمة بنفسك لتكوني دائماً على ثقة بأنك الأجمل أينما حللت، وفي المناسبة اليك أفضل الحيل لتحافظي أيضاً على رائحتك الجميلة طوال اليوم

ias
  • مجموعة The Green Seed من The Face Shop
مجموعة The Green Seed من The Face Shop

أطلقت العلامة الكورية للعناية بالبشرة The Face Shop مجموعة The Green Seed التي على كل فتاة إقتنائها لما لها من فوائد مثالية على البشرة. إن هذه المجموعة مصنوعة من أفضل المكونات على الإطلاق حيث تم استخدام "طاقة البذور" المثالية لحماية صحة البشرة من الخارج والداخل.

  • مجموعة لتفتيح البشرة من Petite Maison
مجموعة لتفتيح البشرة من Petite Maison

تسيطر علامة Petite Maison على دولة الإمارات العربية المتحدة بصيغها التي لا غنى عنها والتي تعمل على تفتيح لون البشرة وتسليط الضوء على إشراقها، لما لها من قدرة على التغلغل إلى أعمق الطبقات في الوجه ما يعزز نضارته، صحة البشرة ولماعيتها، وفي المناسبة اليكأفضل الخلطات الطّبيعية أيضاً لإخفاء بقع الوجه الداكنة.

  • مستحضرات مميزة العناية بجمالك من Xcluzive
مجموعة مكياج جديدة من Prestige Cosmetics

تقدم لك علامة Xclusive مجموعة واسعة ومميزة من المنتجات الضرورية للعناية بجمالك بالإضافة الى كل مل تحتاجينه من أكسسوارات ماكياج أو أخرى للعناية بالأظافر والشعر وحتى منتجات للإهتمام ببشرة الرجل. وأكثر ما يميّز مستحضرات هذه العلامة هي أنها عالية الجودة وأسعارها جدّ معقولة.

  • مجموعة مكياج جديدة من Prestige Cosmetics
مجموعة مكياج جديدة من Prestige Cosmetics

تألقي بماكياج عيون مميز مع مستحضرات Prestige Cosmetics لما لها من قدرة على إبراز جمال وجاذبية عينيك من خلال الإستعانة بلوحات ظلال دخانية مدهشة بالإضافة الى اعتماد الماسكارا الخاصة بها التي تدوم طويلا وتعزز طول وكثافة وتقوّس الرّموش بلمسة بسيطة وسحرية، وفي المناسبة اليك أفضل الخلطات الطبيعية لتكثيف الرّموش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية