اليك اروع تسريحات للشعر الطويل الخفيف!

اليك اروع تسريحات للشعر الطويل الخفيف

لا شك أن تسريحات للشعر الطويل الخفيف تسهّل حياة المرأة وتحلّ جزءا كبيرا من مشكلة الفراغات في شعرها والخصل الخفيفة.

ias

ورغم أن بعض النساء يلجأن الىخلطات طبيعية لتكثيف الشعر وإعادة السماكة اليه، الا أن البعض الآخر يفضّل الاعتماد على الحلول السريعة التي تتمثل بالتسريحات السهلة والذكية التي تخفي مشكلة الشعر الخفيف.

الظفيرة النصفية والشعر الويفي:

لتسليط الضوء بعيدا عن مشكلة الشعر الخفيف، ما عليك سوى عمل خصلات الشعر الويفي العريض، واعتماد الظفيرة النصفية على طول الخصلة، لتعطي تأثيرا بالأناقة والرقي.

نصف رفعة:

من الواضح أن الشعر الويفي الحيوي يخفي ظاهرة الشعر الخفيف لدى النساء، لذا اعتمدي هذا المبدأ، ونفذي نصف رفعة الى ألعى الرأس كما يظهر في الصورة، مما يعطي شكلا كثيفا للشعر.

نصف رفعة الكعكة:

كما في التسريحة السابقة، نفذي خصلات الشعر الويفي ثم نفشيها عند منصف الرأس لتعطي التأثير الحجم البارز، ثم قومي بكعكة بسيطة منخفضة وزيّنيها بخصلتين ملفوفتين بأسلوب Twist. وتجدر الاشارة الى أن هذه التسريحة تنتمي الىاجمل تسريحات شعر جديده وسهلة.

الشعر المبلل:

View this post on Instagram

帥氣的女孩油頭造型😎 – ⭕️髮型師➰ Christine辛克璇 ⭕️更多作品👉🏻 @jingsalonchristine #christinework #jingsalon辛克璇 ⭕️Hair salon➰ @jing_salon ⭕️預約專線➰02-27216861 ⭕️LINE:christine0314 ⭕️營業時間➰(二.三.五.六)11:30a.m-8:00pm (四.日)11:30a.m-5:30p.m ⭕️店址:台北市大安區忠孝東路三段248巷51弄2號1樓 ⭕️本店附設停車場🅿️ – #girlshair #hairstyles #hair #longhair #taipeihairstylist #taipeisalon #haircut #女生 #女生髮型 #女生剪髮 #女生長髮 #慵懶髮型 #慵懶短髮 #女生油頭造型 #shorthairstyles #longhair #longhairstyle #like4likes #curlyhair #girlstyle #長髮 #女生瀏海 #台北沙龍 #台北剪髮 #台北燙髮 #台北景點 #台北髮型師

A post shared by Jingsalon-Christine (@jingsalonchristine) on

تعدّ تسريحة الشعر الملل من أكثر التسريحات رواجا في عالم التجميل، وهي تعبتر حلا لمشكلة الشعر الخفيف وطريقة للعناية بالشعر المنفوش، لذلك اعتمديها واخرجي بإطلالة عصرية تشبه تسريحات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية