أمور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك

امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك

نخبرك اليوم عن امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك، لتتجنبيها قدر المستطاع، ولتنعما بالتالي بأوقات ممتعة ورومانسية تتذكرانها لسنوات. إذًا بعض التصرفات تجعله ينفر منك حتى لو كان يحبك، وحتى لو كنتما في واحدة من أجمل وجهات شهر العسل.

ias

من المفترض أن يكون شهر العسل رومانسيًا وجميلًا، وأنت بالطبع تتشوقين لسرد قصص الحب على صديقاتك فور انتهائه، ولكن بعض التصرفات التي قد تقومين بها، قد تجعله أسوأ ما مررت به في حياتك، لأنها ستثير غضب زوجك، فتتوتر العلاقة بينكما وقد تتسبب بانفصالكما!

التفكير بنفسك فقط!

امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك
لا تكوني أنانية!

كما يهتم زوجك بك، من المهم أن تظهري بعض الاهتمام تجاهه ولا تشعريه بأنك أنانية لا تحبين سوى نفسك. فبددري بالقيام بمختلف الأمور التي تسعدك إذا قام هو بها، مثل الذهاب إلى مكان يحبه هو، والتعبير عن حبك، وتدليله… فمن المهم أن تبادري إلى إسعاده، كما يسعى هو إلى إسعادك.

استغلال كل الأوقات للتسوق

امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك
ليس شهر العسل لشراء حاجياتك فحسب

إن التسوق هو من الأمور التي تتشوقين للقيام بها في شهر العسل، ولكن احرصي على أن لا تستغلي كل أوقات الفراغ للقيام بذلك. فعلى عكس النساء، يكره معظم الرجال التسوّق، ولذا سيشعر بالملل إذا قضى شهر عسله في المتاجر يبحث معك عن التصاميم والهدايا.

أن تأخذي كل القرارات بنفسك

امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك
تشاورا لاتخاذ قرارات ترضي الطرفين

من المهم أن تعلمي أن شهر العسل مخصص لكما، وليس لك لوحدك، ولذا لا تلزميه القيام بأمور قرّرتها من دون استشارته، وتشاورا في كلّ خطوة يريد أحدكما القيام بها، ولا يلزم أحدكما الآخر على القيام بنشاط ليس محطّ اهتمام له، بل اختارا تلك التي تسعد الاثنين منكما. فالتشاور هو من أهم النصائح لقضاء شهر عسل مثالي.

> لا تلزميه القيام بأمور قرّرتها من دون استشارته، وتشاورا في كلّ خطوة يريد أحدكما القيام بها،

التذمّر

امور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك
التذمر باستمرار يجعل زوجك يفر منك

أنتما ذاهبان لقضاء شهر عسلكما، ويجب أن يكون ممتعًا جدًا، لذا إياك والتذمّر، فتخيلي كم ستغضبين إذا تذمّر زوجك من كل أمر تقومين به! فاحرصي على عدم القيام بذلك في حال أزعجك أمرًا ما، والجئي بدلًا من ذلك إلى الحوار والاتفاق مع زوجك على حلول لما يزعجك. وبالمناسبة، التذمر هو أيضًا من الأمور التي تدفع زوجك للنفور منك في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية