بشرتك هي الأجمل مع مجموعة مستحضرات الكونسيلر boi-ing من Benefit

بشرتك هي الأجمل مع مجموعة مستحضرات الكونسيلر boi-ing من Benefit

عوّدتك Benefit على ابتكارات مستحضرات ماكياج تمنحك بشرة مثالية لا تشوبها شائبة، وهذا الموسم تجدد العهد معك مع مجموعة متسحضرات الكونسيلر boi-ing التي توفّر حلاً مذهلاً لكل المشاكل التي تعاني منها البشرة في الأيّام العادية، وتحولها إلى عنواناً للجمال والتألق.

ias
  • مستحضر الكونسيلر boi-ing لإخفاء العيوب: يتميّز هذا الكونسيلر الكريمي ذو التغطية الكاملة بدرجات قريبة إلى اللون المشمشي لتعطي إشراقة جميلة تصحح العيوب وتخفي الهالات السوداء تحت العيون. بتغطية كاملة كان هذا المستحضر يعرف سابقا باسم erase paste. إذ يتسم بنفس الظلال ونفس التركيبة الهائلة.
  • مستحضر الكونسيلر المرطب boi-ing: يتيح مستحضر الكونسيلر المرطب boi-ing إخفاء العيوب ويجعل الخطوط الرفيعة الظاهرة تبدو ناعمة. مع فيتامين “هـ”& ومستخلض حبوب التفاح، تحافظ هذه التركيبة المرطبة والناعمة على ترطيب بشرتك لمدة 6 ساعات، وكان هذا المستحضر يعرف سابقا باسم fakeup. إذ يتسم بنفس الألوان ونفس التركيبة الرائعة.
 مجموعة مستحضرات الكونسيلر boi-ing من Benefit
  • boi-ing industrial strength: يغطي كامل العيوب. إن هذا الكونسيلر ذي التغطية الكاملة يغطي كامل عيوب البشرة من الهالات السوداء الكبيرة إلى البقع الداكنة& والتصبغات.
  • boi-ing airbrush: تتيح هذه التركيبة الخفيفة والمركزة تغطية العيوب بلمسة خيالية خالية من العيوب. مقاومة للماء، وتدوم 10 ساعات.

إقرئي المزيد: رسمة حاجبيك ساحرة على اختلافها مع Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية