بولغري تحتفي بالأنوثة في معرضٍ مميّز ورائع في موسكو وياسمينة في قلب الحدث!

معرض بولغريفي موسكو

إلى موسكو توجّهنا لنشارك علامة بولغري حدثها المميّز والملفت والذي يحتفي بالأنوثة من خلال عرضها لمجموعة رائعة من المجوهرات المميّزة والتي تحمل توقيع إنجازاتها السابقة.

ias

حوالي أكثر من 500 قطعة من المجوهرات تمّ عرضها في موسكو وتحديداً في متحف الكرملين وياسمينة متواجدة في قلب الحدث لنقل مجرياته ووقائعه.

لن نكشف لكِ الآن عن القطع الرائعة التي رأيناها ولكن نعدك قريباً بملخّص عن أجملها ونكتفي حالياً بالإشارة إلى أنّ هذا المعرض افتتح أبوابه اليوم في السابع من سبتمبر الحالي، ويستمرّ حتى الثالث عشر من يناير، ليقدم عرضاً لمراحل تطور أساليب وفنون بولغريالتصميمية على مدى 100 عام أو أكثر.

إنّ هذا المعرض سيسلّط الضوء على قطع ستسرد حكاية قدرات هذه الماركة الرومانية الإبداعيةالحالمة، وشغفها بالجمال وقيمه، ومهاراتها الحرفية الرائعة التي يمتد عهدها منذأواخر القرن التاسع عشر حتى تسعينيات القرن العشرين.

تجدر الإشارة إلى أنّ متحف الكرملين يعدّ معهد الدولة الاتحادية للثقافة ويضمّ المتحف التاريخي والثقافي والمركز التراثي في الكرملين بموسكو مجمعاً آثارياً لانظير له إذ يضم متحف الأسلحة، وكاتدرائية صعود السيدة العذراء، وكاتدرائية رئيسالملائكة، وكاتدرائية البشارة، وبرج أجراس إيفان الكبير، وكنيسة الرداء المقدس،وقصر البطريرك.

إقرأي المزيد: روحية سربينتي من بولغري تتمثل في "عطر غولديا ، رومان نايت أبسولوت" الأسطوري والأنيق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية