تألقي طيلة اليوم مع احسن مثبت مكياج للبشرة الدهنية

احسن مثبت مكياج للبشرة الدهنية

يتفق الجميع على أن المكياج باختلاف أنواعه ليس الصديق الأمثل لصاحبة البشرة الدهنية أو الزيتية.

ias

فما تلبث أن تغسل المرأة وجهها وتجففه جيدا لتضع طبقات المكياج، حتى يذوب الايلاينر والفاونديشين بعد عدة ساعات، وتبدأ البشرة باللمعان بطريقة مزعجة.

أمام هذه المشكلة، تلجأ بعض النساء لخلطات منزلية لبشرة المراهقات الدهنية، أو يعمد بعضهن الآخر الى تطبيق البودرة للتخفيف من مظاهر البشرة الدهنية، ويحرصن على الالتزام بنصائح الميكاج للبشرة الدهنية. أما المرأة الذكية، فهل تعرفين ماذا تفعل؟

> ماذا تفعل المرأة الذكية؟

تدرك المرأة الذكية أن الحيل التي ذكرناها أعلاه هي طرق موقتة للتخلص من البشرة الدهنية، أما الحل الأفضل فهو اختيار احسن مثبت مكياج للبشرة الدهنية، من أجل الحفاظ على مكياج الوجه لأطول مدة ممكنة على البشرة. فما هو احسن مثبت مكياج للبشرة الدهنية؟ وما هي الماركة التي تقدم منتجا يستحق تجربته؟

من خلال مراجعات المستخدمات على الانترنت، لاحظنا أن مثبت المكياج الذي تقدمه ماركة نيكس NYX Cosmetics Matte Finish Makeup Setting Spray هو الأفضل في هذا السياق ولقي اعجاب الكثيرات، كما أن نتائجه بدت مرضية، وسعره زهيد على مواقع التسوق على الانترنت.

  • ما هو سرّه؟

الجدير ذكره أن ما جعل هذا السبراي احسن مثبت مكياج للبشرة الدهنية هو تركيبته الفعالة، فهي تمنح البشرة لمسة نهائية ماتية وغير لامعة، كما أنها تحافظ على المكياج لمدة طويلة وتبقي البشرة ناعمة ورطبة ومتألقة.

  • ما هي طريقة استعماله؟

أما بالنسبة لطريقة الاستعمال، فكل ما عليك فعله هو الانتهاء من تطبيق المكياج بكافة خطواته، ثم رشّ القليل من المنتج على كافة أنحاء وجهك بعد اغماض العينين.

للمزيد: ادخلي الى عالم البشرة الدهنية والمكياج وعالجي مشاكل حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية