تألّقي بأفخم طلاءات الأظافر من الماركات العالمية

لأنّ الفخامة في الإطلالة تزيدك جمالاً وتألّقاً، إحرصي على تحقيقها بتطبيق طلاء أظافر فاخر، لتتألّقي بأجدد المستحضرات وأكثرها شهرة.

ias

يتميّز طلاء الأظافر الفاخر عن غيره لتمتّعه بخصائص حصرية، كمحدودية الإصدار، الألوان الفريدة باللمعة الساحرة، العبوة الفخمة المرصّعة بالذهب، ومن حيث التركيبة والمكوّنات التي تهتمّ لأن تبرز أظافرك بتألّق فخم وأنيق.

 

أمّا طلاءات الأظافر الفاخرة التي أنصحك باتطبيقها فهي من اشهر الماركات العالمية، إكتشفيها في ما يلي:

 

– طلاء الأظافر Chanel Le Vernis Orage: تقدّم CHANEL أفخر مستحضرات تزيين الأظافر المتميّز بلونه الرصاصي الداكن بلمعة الأزرق الليلي . يعكس الضوء بروقيّ وجاذبية لا مثيل لهما.

عند تطبيقه تلاحظين النجوم تتلألأ على أظافرك بانسياب كريمي منسجم. يكفيك تطبيق طبقتين من المستحضر كي تحصلي على تغطية كاملة لأظافرك.

 

– Dior Vernis Diorette: إنّه جيل جديد من ابتكارات ديور الفريد بتركيبة الجيل التي تسحر بلمسمها الملفت عند وضعه بطبقات.

تتميّز تركيبة طلاء الأظافر الفاخر من ديور بالبوليمر، المادة التي تفصل الأظافر عن الطلاء، وذلك للحفاظ على ديمومة طلاء الأظافر.

لونه الأنيق مستوحى من تدرّجات ألوان الأزياء الراقية لديور.

 

Estée Lauder Pure Metallics Nail Lacquer**:** يلعب أرقى أداء على الإطلاق من حيث تألّق أظافرك باللون المشعّ جمالاً وسحراً.

تتميّز Estée Lauder بإصدار اللون الذهبي الأنيق والفاخر ضمن مجموعة طلاء الأظافر الخاصّة بها. يجمع بين القدرة على اللمعان والبقاء لوقت طويل من دون أن يُقشّر. بالإضافة إلى تميّزه بالجفاف السريع عند الإنتهاء من تطبيقه.

 

– Guerlain La Laque Couleur Tonka Imperiale: أنّه المستحضر الأساسيّ لإبراز أنوثتك الراقية، بسبب لونه الأنيق والناعم.

من تركيباته المكوّنة يستمد هذا المستحضر لمعان لونه وديمومة إشراقته حتى بعد أيّام من تطبيقه. يتميّز أيضاً بفرشاته السحرية المسهّلة لعملية التطبيق السريع والمثالي.

 

– Tom Ford Nail Lacquer Incandescent: الأناقة تكمن في التفاصيل بحسب توم فورد، لذا يهتمّ طلاء الأظافر هذا بتكملة أناقتك والتعبير عن جمال أسلوبك.

وبفضل تركيبته المرنة يوفّر تغطية كاملة تدوم طويلاً مع المحافظة على الدرجة اللونية الأصلية.

 

– Dolce & Gabbana Nail Lacquer Gaia: يهتمّ طلاء الأظافر هذا لتأمين التطبيق المثالي للون والملمس بفضل تركيبته الغنيّة. يتميّز باللون الأخضر المخمزوج بالخيوط الذهبية الأنيقة لتزيد على أظافرك الفخامة والسحر.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية