تألّقي بعطر Black Gold Ormonde Jayne

عطر Black Gold Ormonde Jayne

أطلقت Ormonde Jayne العلامة التجارية المرادفة للأناقة المترفة والفخمة عطر Black Gold الذي كان يُوزّع حصرياً في محلات هارودز في لندن، وصار اليوم في متناول يديك في الإمارات العربية المتحدة. اكتشفي على ياسمينة أبرز مزايا هذه القطعة النادرة التي تعزز إطلالتك الراقية.

ias

تجد مصنّعة العطر ليندا بيلكيغتون التي تقف خلف ماركة Ormonde Jayne أنّ النجاح هو نتاج المثابرة والجهد وفهم شخصية المرأة أكثر مع مرور السنوات، واصفةً رحلة البحث عن نفحات عطر Black Gold بالأكثر تعباً ومتعة في الوقت عينه، مع "التفتيش الدقيق عن الجودة المثالية وغير المسبوقة لخشب الصندل، الذي يعد العنصر الأقوى في التركيبة، والذي جعل من العملية مليئة بالحب والتميّز". (5 استعمالات غريبة لعطرك المفضّل).

يجمع هذا العطر في نفحاته العلوية البرغموت والليمون واليوسفي، والتوت، وفي الوسطى تركيبة الورود والزنبق وردة، زنابق والياسمين والقرنفل، أما في القاعدة فيعبق بشذى العود، والفلفل وخشب الصندل، البتشولي، نجيل الهند والفانيليا والمسك وخشب الأرز، والعنبر. هذه النفحات مجتمعة جعلت من هذا العطر انعكاساً للعبير الذي يفيض بالفخامة والرقي، ويحقق لصاحبته حلم التميّز الدائم والسرمدي.

إقرئي المزيد: أنواع عطور ممنوعة عليك يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية