تحكّمي بماكياج الرّموش السفلية لعيون أكبر

تحكمي بمكياج الرموش السفلية لعيون أكبر

عيونك صغيرة؟ إذاً لا شكّ في أنك تبحثين عن جميع حيل الماكياج التي تساهم في تكبير العيون بأسلوب غير مبالغ فيه، ولا بدّ أنك تعلمين دور الماسكارا وأهمية تطبيقه على رموش الجفن العلوي والسّفلي لتساهمي في تغيير شكل العين وتوسيع فتحتها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل سهلة تساعدك في التّحكّم برموشك السّفلية وبأسلوب جديد لتحصلي على عيون كبيرة ومفعمة بالجاذبية.

ias

الإستعانة بماسكارا مضاد للمياه: لصاحبات العيون الصّغيرة أو الكبيرة، لا شكّ بأن تطبيق الماسكارا على الرّموش السّفلية يساهم في تكبير وتوسيع فتحة العين لكن أحياناً من الصّعب المحافظة عليه لاسيما في طقس رطب، أو إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية أو العيون التي لا تتفاعل بسهولة مع الماكياج، لذلك استعيني بماسكارا مضادة للمياه وحافظي على رموش مثالية وعيون كبيرة طوال اليوم.

اختاري ريشة الماسكارا الرّفيعة: أحياناً فرشاة الماسكارا العريضة لا تستطيع تسريح الرّموش جيّداً لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة، لذلك لا بدّ من اختيار ريشة برأس رفيع تساعدك على توزيع الماسكارا جيّداً على رموشك السّفلية من دون أو تلطّخي ما تحت العين وتفسدي لماكياج.

لماذا وضع أحمر الشفاه الأحمر في اللقاء الأوّل ممنوعاً؟

اعتماد الرّموش المستعارة: نعم، يمكنك اعماد الرّموش المستعارة على الجفن السّفلية وسترين كم هي فعالة في تكبير فتحة العين وتوسيعها. وهنا تنصحك ياسمينة بتطبيق الرّموش الصّغيرة والمتفرّقة، اختاريها بمقاص صغيرة ووزّعيها بين رموشك الطّبيعية وتألّقي بإطلالة مثالية.

اعتماد الظّلال الترابية تحت الجفن السفلي: لتمنحي رموشك السّفلية مزيداً من الحجم استعيني بالظّلال الترابية واعتمديها تحت الجفن السّفلي بخطّ رفيع، إنتقلي بعدها لتطبيق الماسكارا جيّداً ويمكنك إضافة الخطّ الأبيض داخل العيون وبذلك تحصلين على عيون كبيرة بتأثير الرّموش الكثيفة .

إقرأي المزيد: ماكياج صيفي لسهرات الشاطئ يعجب الحبيب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية