تطبيقان مجانيان يرشدانك الى الطريق الصحيح عند قيادتك السيارة!

تطبيقان مجانيان يرشدانك الى الطريق الصحيح عند قيادتك السيارة!

دقت ساعة الصفر، واللحظة المنتظرة قد حانت فبعد أن بات للمرأة السعودية الحقّ في القيادة وذلك بدعم وتأييد الامير محمد بن سلمان، تواجه المرأة في السعودية هواجس كثيرة متعلقة بقيادتها للسيارة. وإن هواجسها لا تقتصر فقط على كيفية قيادة السيارة بأقل أضرار ممكنة ومن دون ارتكابها حوادث سير، وهذا ما تعلمته في مدارس للتدريب على القيادة، بل تشمل أيضاً الوصول الى الوجهة الصحيحة بسرعة ومن دون أن تتيه في شوارع المدينة.

ias

وفي ما يلي، تستعرض لك ياسمينة أفضل التطبيقات التي تشردك الى الطريق الصحيح وتضمن وصولك الى الوجهة المحددة بسرعة:

1- تطبيق ويز أو Wase: هذا التطبيق المحمول الذي يعمل على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والذي استحوذت عليه جوجل في العام 2013، يحولك من سائقة عادية الى خبيرة في المسارات. فهو يرشدك على الطريق الصحيح بكل منعطفاته ويطلعك على أقصر طريق، كما يخبرك عن حالة الطرقات ويساعدك بالتالي على إيجتاد طريق غير مزدحم لتصلي الى وجهتك بأسرع وقت.

2-تطبيق خرائط جوجل مابس: كذلك، من التطبيقات التي لن تفارقك عندما تقودين سيارتك في السعودية نذكر خرائط جوجل مابس. وهو أحد البرامج المهمة التي يجب أن تتوفر في هاتفك، لأنه سيقوم بإرشادك الى الطريق الصحيح أينما كنت، ويقوم بتحديد الطريق الاقرب اليك فتصلين الى وجهتك بسرعة، خصوصاً أنه يرتكز على نظام الـ GPS. كذلكن هو يطلعك على الشوارع والطرقات المزدحمة لتتمكني من تجنبها.

اقرئي المزيد: أول لوحات مرورية لكلا الجنسين في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية