تعرفي على مكياج وتسريحات انستقرام جديده

مكياج وتسريحات انستقرام جديده

للتعرف على مكياج وتسريحات انستقرام جديده ما عليك سوى النقر على صفحات انستقرام المتنوعة وتصفّح الصور اللا متناهية. وهنا تقع المشكلة: ما هي التسريحة الأجمل؟ وأي مكياج هو الأكثر رواجا؟

ias

لتسهيل هذه العملية عليك عزيزتي، واختصار طريق التبرّج، جمعنا لك مجموعة من التسريحات الناعمة التي يمكنك اعتمادها مع اروع مكياج عيون انستقرام.

الشعر المالس الحيوي والمكياج الترابي:

لمظهر ناعم يليق بالمناسبات الراقية أو الاطلالات اليومية، يمكنك اللجوء الى الشعر المالس والحيوي إضافة الى المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال العيون الترابية، وأحمر الشفاه النيود المائل الى البني، إضافة الى البرونزر البارز عند الخدود.

ماكياج سموكي ورفعة منخفضة:

اذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وحابسة للأنفاس، فإن عمل مكياج سموكي للمناسبات هو الخيار الأفضل شرط أن تعتمديه مع تسريحة شعر بسيطة وهي رفعة الكعكة المنخفضة عند مؤخرة الرأس.

ذيل الحصان والشفاه الحمراء:

تنطبق صفة "جريئة" على هذه الإطلالة، وهي تتألف من تسريحة ذيل الحصان المقرونة بخصلات الشعر الويفي العريض، إضافة الى المكياج الصارخ الذي يعتمد على الأيلاينر البارز، وظلال العيون المائلة الى الأحمر، فضلا عن أحمر الشفاه الأحمر.

الكعكة العالية والمكياج الملوّن:

اخترنا لك احدى صيحات مكياج انستقرام، الا وهي مكياج عيون قوس القزح الذي يعتمد مع الكونتورينغ وأحمر الشفاه الناعم، أما بالنسبة للتسريحة فتكون عبر رفع الشعر الى أعلى الرأس بكعكة أنيقة وناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية