تمكنت من إخفاء آثار حب الشباب بخطوات مكياج بسيطة

تمكنت من إخفاء آثار حب الشباب بخطوات مكياج بسيطة

تمكنت من إخفاء آثار حب الشباب بخطوات مكياج بسيطة لم تظهر الى العلن، وقد أبقت إطلالتي طبيعية جداً، لاسيما وأني في الآونة الأخيرة لم أعد أحب المكياج القوي وأبحث دائماً عن لوك ناعم وطبيعي يبرز جمال الوجه الطبيعي.

ias

لا شكّ بأن فئة كبيرة من الشابات يعانين من مشكلتي نفسها ويؤثر ذلك كثيراً على ثقتهن بأنفسهن لاسيما وأن البشرة النضرة والخالية من الشوائب تضفي الإشراق الى الإطلالة بشكل كبير. اليك حيل المكياج التي أخفت آثار حب الشباب بنعومة تامة من خلال:

ترطيب البشرة جيداً وتطبيق البرايمر

ترطيب البشرة جيداً وتطبيق البرايمر

أحرص أولا على ترطيب بشرة وجهي جيداً لأن آثار حب الشباب تكون عادة جافة وبحاجة لم يرطبها من الأعماق فلا تترك تقشرات ظاهرة الى العلن. وبعدها أنتقل الى اعتماد البرايم الذي يهيء وجهي لاستقبال المكياج بأفضل طريقة ممكنة ويعطيني بشرة مسطحة ومثالية لاستقبال كريم الأساس. وكنا قد ذكرنا لك أفضل الخطوات لاعتماد كريم الأساس

تطبيق كونسيلر بلون أخضر على البقع الحمراء

تطبيق كونسيلر بلون أخضر على البقع الحمراء

لآثار حب الشباب باللون الأحمر، أختار دائماً كونسيلر باللون الأخضر وأطبق القليل منه تحديداً على مكان البقع ثم أربت التركيبة جيداً بالـ Beauty Blender حتى تمتصها البشرة جيداً . هذه الطريقة تساعدني كثيراً على التألق بمكياج بشرة نضر خال من الشوائب.

تطبيق الكونسيلر الزهري على البقع البنية

أعاني أيضاً من آثار حب شباب قديمة لم أستطيع التخلص منها بعد وقد أصبحت بنية اللون. لإخفاء لونها أستعين بكونسيلر زهري اللون، وأطبقه بالطريقة نفسها، أي مباشرة على مكان البقعة وأربتها جيداً. يُذكر أنه بإمكانك استخدام هذا الكونسيلر لتحت العيون إن كنت تعانين من الهالات السوداء البارزة فهو يساعدك على إخفائها تماماً والتألق بعيون مشرقة خالية من أ]ة شائبة.

اعتماد كريم أساس بتغطية طبيعية

على المكياج أن يناسب بشرتك

بعد اخفاء البقع الداكنة بالكونسيلر بطريقى مدروسة، أنتقل بعدها الى تطبيق كريم الأساس وأختار التركيبة الخفيفة ذات تغطية متوسطة. أستعين أيضا بالـ Beauty Blender لأدمج كريم الأساس بتقنية التربيت على كامل الوجه. هذه الحيلة تساعدني على التألق بمكياج ناعم جداً وبشرة خالية من الشوائب ونضرة .وكنا قد كشفنا لك من قبل عن أفضل الخلطات الطبيعية المبيضة للبشرة والتي تخلصك أنت أيضاً من آثار حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية