تناوليها وطبقيها على بشرتك... هذه الاوراق الخضراء تخلصك من الجيوب المنتفخة المزعجة!

تناوليها وطبقيها على بشرتك... هذه الاوراق الخضراء تخلصك من الجيوب المنتفخة المزعجة!

تخطف الهالات السوداء الحيوية من وجهك وتتركك متعبة وشاحبة. وفي معظم الاحيان، تكون مستحضرات التجميل وأدوات الميكاج الحلّ الوحيد للتخلص من ظهورها.

ias

لكنّ اخفاء المشكلة عوضاً عن حلّها، يشبه تأثير السحر الذي أنعمت به سندريلا: فهو ينقذك من مأساة اللحظة لكنه يختفي بعد ساعات قليلة. ويؤدي الى فقدان الحذاء وليس الفوز بالامير.

لهذا السبب من الافضل أن تعالجي المشكلة قبل البحث عن وسائل اخفائها والاستسلام لتأثيراتها. من هذا المنطلق، عليك التوجّه نحو المكونات الطبيعية التي تعطيك نتائج مبهرة ولا تتطلب الكثير من المال أو الوقت. فما هي الاوراق الخضراء التي تخلصك من الجيوب المنتفخة المزعجة والهالات الداكنة حول عينيك؟

تعتبر أوراق البقدونس علاجاً طبيعياً فعالاً لتعب العين وانتفاخها، فهي تعزز نشاط الكلى وتدفعها للتخلص من كمية المياه الفائضة في الجسم، بالتالي إزالة السوائل المتراكمة في محيط العين نتيجة انحباسها.

من جهة أخرى، تحتوي أوراق البقدونس على مضادات حيوية فعالة تعيد اللون الى بشرتك وتزيل تصبّغها. أما بالنسبة لطريقة استخدامها، فيمكن الاستفادة من منافعها عن طريق استهلاكها في الطعام واضافتها الى السطلات والاطباق، أم تطبيقها على البشرة من خلال مزجها مع القليل من اللبن أو الليمون.

اقرئي المزيد:وصفة سحرية تخلصك من الجيوب المنتفخة والهالات المزعجة في أقل من ساعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية