جاكيت ولي العهد محمد بن سلمان في موسم الدرعية تثير ضجّة في السعوديّة

جاكيت ولي العهد محمد بن سلمان في موسم الدرعية تثير ضجّة في السعوديّة

أثارت جاكيت ولي العهد محمد بن سلمان التي ارتداها خلال حضوره سباق الفورميلا إي في موسم الدرعية ضجّة كبيرة في السعودية، أولاً بسبب سعرها، وثانياً أناقتها، وكنا قد اخبرناك سابقاً عن مفاجآت حماسية في موسم الدرعية وتفاصيل عن تذاكر الدخول.

ias

وفي التفاصيل، استطاعت جاكيت Barbour أن تثير ضجّة حقيقية، وقد قيل لم تعد موجودة في على موقع Farfetsh لتهافت الناس عليها، خصوصاً بعدما تمّ الحديث عن سعرها الحقيقي الذي يتراوح ما بين 800 و900 ريال سعودي، وهو ما شكك فيه الكثير من المعلقين، حيث اعتبر البعض أنّه لا يمكن لولي العهد أن يرتدي جاكيت بهذا السعر.

اللافت أنّه وفور انتشار صور ولي العهد مرتدياً الجاكيت السوداء حتّى انهالت التعليقات التي أثنت على أناقته، وتجدر الإشارة إلى أنّ Barbour هي ماركة بريطانية تشتهر بجاكيتاتها للرجال والنساء والأطفال، ولها جماهيريتها الكبيرة عالميا، ومن المعروف أنّ قطعها تقي بقوة من البرد القارس.

وكان موسم الدرعية قد انطلق في الحادي والعشرين من هذا الشهر، وانطلقت معه الجولة الافتتاحية للدورة الثانية من بطولة "إيه بي بي فورمولا إي – الدرعية 2019" للسيارات الكهربائية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

ختاماً، تذكري معنا أبرز إنجازات المملكة العربية السعودية في عهد ولي العهد محمد بن سلمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية