جروح وجه نادين نسيب نجيم ظاهرة في أحدث صورها

جروح وجه نادين نسيب نجيم ظاهرة في أحدث صورها

جروح وجه نادين نسيب نجيم ظاهرة في أحدث صورها التي نشرتها على انستغرام اليوم، برفقة ولديها فرغم مرور أكثر من شهر على انفجار بيروت ام تتعاف نادين بعد مما جرى لها! وكانت أحلام قد ردت على منتقدي نادين وساندتها في محنتها.

ias

فنادين التي تأثرت جسديًا ونفسيًا وكانت بين المشاهير الذين أصيبوا في الانفجار ، وأجرت عمليات طارئة تحاول أن تستعيد قوتها بعض الشيء بنشر بعض الصور والستوريز التي تبث الأمل، ولكن جروح وجهها أكدت أن الأمور لم تعد الى سابق عهدها بعد.

هل لا تزال على قرارها بالهجرة؟

وكانت نادين قد اتخذت قرارها بالهجرة من لبنان والعيش في بلد يشعرها بالأمن والأمان كما قالت، وأفادت بعض المصادر أن شركة الصباح تحديدًا والتي تبنّت نادين فنيًا تحاول اقناعها بتغيير رأيها حفاظًا على ما بنته من تاريخ فني ورصيد في أذهان الناس منذ سنوات حتى الآن.

وكانت مشاريع نادين الفنية تأجلت بسبب فيروس كورونا أولًا وبعدها بسبب الانفجار ولكنها انتهت من تصوير ٢٠٢٠ الذي تلعب فيه شخصية ضابط شرطة وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإنتاج شركة الصباح، إلى جانب الممثل قصي خولي الذي يؤدي دور البطولة بشخصية رجل عصابات يدعى "صافي" وهو رجل شرير محنك يظهر بصورة أخلاقية جيدة من أجل أن يضلل الجميع ويبعد الشبهات عنه. تذكري أيضًا كيف بدت نادين في أول دور تلفزيوني لها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية