جرّبي هذه الإستعمالات الغريبة لأدوات المكياج

إستعمالات جديدة لأدوات المكياج

إستعمالات جديدة لأدوات المكياج

هل كنت تعلمين أنّ لمستحضرات المكياج إستعمالات مختلفة وغريبة؟

ias

في عالم المكياج، هناك مسلّمات في استعمال المستحضرات، ولكلّ قسم من المكياج أدواته وألوانه الخاصّة. وإذا رغبت في الحصول على مكياج مثالي وكامل، عليك الإستعانة بأكثر من 10 مستحضرات لتكتمل الإطلالة.

إلّا أنّك ستكتشفين من خلال هذه المقالة إستعمالات مختلفة للمستحضرات. لا تستغربي كثيراً بل استفيدي من هذه الإستعمالات في حال اضطررت.

 

             استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها

 

  • إذا كنت تعانين من ضربات في يديك أو رجليك تظهر على شكل بقع زرقاء، وتودّين إخفاءها في فصل الصيف، إستعيني بكريم الأساس الكريمي التركيبة. إختاريه بلون مماثل للون بشرتك وطبقيه بكثافة على البقع، بعد مرغ القليل من كريم خافي العيوب الذي سيخفف من حدّة اللون.

 

  • من الموضة الرائجة هذا الموسم، أحمر الشفاه الداكن والكثيف أو الـ Vampire. ومع ذلك يمكنك ابتكار أحمر الشفاه هذا بنفسك في المنزل.
    حددّي شفاهك من الجهة الخارجية بالآي لاينر السائل الأسود، واعملي بعدها على دمجه بأحمر الشفاه الأحمر، فتحصلين على اللون العنابي الداكن.

 

            اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر

 

  • إحصلي على حواجب مثالية بواسطة الماسكارا!

إختاري الماسكارا المماثل للون شعرك، واعملي على تمشيط حاجبيك بواسطته. بهذه الحيلة تتمكّنين من فرد شعيرات حاجبيك وتعبئتها باللون المناسب لتبدو كثيفة ومركّزة.

 

  • لتطبيق موضة الشفاه الجافّة والكثيفة بالألوان الساحرة، إعملي على تطبيق ظلال العيون على شفاهك قبل تطبيق الروج.

إختاري الظلال بلون يلائم لون أحمر الشفاه الذي ستختارين، جففي بواسطتها شفاهك. أنصحك في البدء أن تعملي على ترطيب شفاهك كي ينجح المكياج.

 

           ما هي أغرب استعمالات القهوة والبن؟

 

  • وأخيراً، إستبدلي البلاش بأحمر الشفاه، خاصّةً وأنّ موضة مكياج الخدود هذا الموسم ترتكز على اللمعة التي تعكس الضوء، الأمر الذي يمكن لأحمر الشفاه تحقيقه.

إختاري اللونين الوردي والبرتقالي، هما الأنسب لخدّيك في حال استعنت بأحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية