جماهير "صراع العروش" الغاضبة تطالب بنهاية جديدة!

الجزء الأخير من صراع العروش

بعد الأخطاء الإخراجية الكثيرة للموسم الأخير من مسلسل "صراع العروش" ونهايته التي وصفها الكثير من المتابيعين وعشاق السلسلة بـ"المخيبة للتوقعات"، أطلق ديلان دي عريضة إلكترونية عبر موقع "تغيير" (Change.org) لمطالبة شبكة "إتش بي أو" المنتجة للمسلسل بإعادة إنتاج الجزء الأخير من الموسم الثامن والأخير بأخرى تليق بمسلسل عاش معه متابعينه لمدة 8 سنوات، والجدير ذكره أنه استطاع أن يجمع في ساعته الأولى أكثر من 40 ألف توقيع من معجبي المسلسل.

ias

يتفق محبو مسلسل "صراع العروش" أن السبب الرئيسي في ضعف الموسم الأخير وإنتاج نهاية أثارت إستياء المتابعين، هو عدم كتابة الكاتب الأميركي جورج آر مارتن للجزء الأخير من أجزاء "صراع العروش" السبعة، حيث توقف الأخير عن كتابته في الجزء الخامس، لذلك استكمل كتاب المسلسل كتابة الجزء الأخير بأنفسهم، الأمر الذي نتج عنه ضعف واضح ونهاية سيئة.

نجوم مسلسل صراع العروش

رغم موجة الاستياء التي يواجهها صناع المسلسل، إلا أن الممثلين رفضوا رفضاً تاماً إعادة صناعة الجزء الأخير من مسلسل "صراع العروش"، واعتبروا أن العريضة الإلكترونية لم تأخذ بعين الاعتبار كمية الجهد التي يبذلها فريق العمل في إنتاج عمل ضخم مثل "صراع العروش". في هذا الصدد اعتبر آيزاك هيمبستيد رايت أن العريضة مثيرة للسخرية، موضحاً أنه لا يمكنهم طلب إعادة تصوير موسم كامل، لمجرد أن نهاية بعض الشخصيات لم تتماش مع توقعات الجمهور.

إقرأي المزيد: نجمة Game of Thrones إميليا كلارك قبل التجميل: تغييرات صادمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية