جهاز تقوية شبكة الجوال

جهاز تقوية شبكة الجوال

جميعنا يسأل ماهو جهاز تقوية شبكة الجوال؟ إشارة الشبكة أو التغطية قد تكون ضعيفة في منزلك لعدة أسباب منها من الشركة المشغلة أو من مواد البناء المستعملة في منزلك "حواجز أو مواد بناء بخصائص مختلفة. مع العلم ان السعودية الخامسة عالمياً في سرعة الإنترنت على الجوال.

ias

ما من حاجز الآن أمام شبكة الجوال فالحل موجود وهو جهاز لتقوية التغطية الذي سنخبرك اليوم بتفاصيله والذي يتحول يوما بعد يوم الى اكثر الاجهزة الالكترونية انتشارا وشعبية. وقد سبق ان اخبرناك عن كيفية تقوية شبكة الجوال.

ما هو هذا الجهاز؟

ان جهاز تقوية شبكة الجوال يقوم على أساس نظام الهوائي الموزع والذي يعمل على تقوية و توزيع شبكة الجوال في المباني والمنشآت، حيث تكون الشبكة ضعيفة أو حيث لا يوجد تغطية مثل الاماكن تحت الأرض وفي المباني الضخمة و الأبراج. اذا يأتي نظام التقوية ليربط داخل المبنى بشبكة الجوال الرئيسية في الخارج. شبكات الجوال تقوم بإرسال واستقبال موجات الراديو الخاصة بالمشغّل أو بمزود الخدمة.

> ان دور نظام تقوية الشبكة نقل موجات الراديو عبر الكابلات المحورية.

يوضع الجهاز الهوائي الخارجي فى مكان مناسب لكي يلتقط إشارة الشبكة وتوصيله بجهاز مكرر الإشارة الذى يتم وضعه فى المكان المراد تقوية شبكة الجوال. فيقوم الـ Repeater بتكبير الإشارة و إعادة بثها فى المكان للحصول على أكبر نسبة تحسين لإشارة الشبكة.

اذا كان هاتفك لا يلتقط اشارة دوما في نفس المكان تواصلي مع الشركة المشغلة لخطك، فاما تمون المشكلة من هاتفك أو ان المكان او المنطقة بحاجة لجهاز تقوية.

ونختم مع الاجابة عن سؤال هل يمكن اختراق الجوال عن طريق الواي فاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية