دار Giorgio Armani تعلن عن مواعيد عروض الأزياء المقبلة

جورجيو ارماني تعلن عن مواعيد عروض الازياء المقبلة

جورجيو ارماني أعلنت عن مواعيد عروض الأزياء المقبلة التي ستقيمها خلال العام الجاري والعام المقبل، والتي تشمل عروض المجموعات النسائية والرجالية والولادية. وقد سبق وأن عرض Giorgio Armani مجموعته لخريف وشتاء 2020-2021 من دون جمهور، كجزء من الإجراءات التي اتّخذتها الدور العالمية لمنع تفشي فيروس كورونا.

ias

سيتمّ عرض مجموعات علامتي Giorgio Armani وEmporio Armani للرجال والنساء في شهر سبتمبر 2020 في ميلانو، ويجري حاليًا تحديد الشكل النهائي للتحضيرات. وسيتم إرجاء عرض أزياء Armani Prive على خشبة المسرح حتى شهر يناير من العام 2021، وسيقام في المقر الرئيسي الكائن في قصر Palazzo Orsini التاريخي، شارع Via Borgonuovo في ميلانو. مجموعة الأزياء المعروضة ليست محدّدة بموسم معيّن، وبالتالي ستشمل الملابس الشتوية، وكذلك القطع الأكثر خفّة المخصّصة للصيف.

الجدير ذكره، أنّ بدءًا من شهر يونيو 2020 فصاعدًا، سيتيح المصمّم خدمة قسم الخياطة لعملائه. حيث سيتم عرض مجموعة كبيرة من الأزياء سواء من المجموعة الجديدة أو المجموعات السابقة، وهي متاحة لتعديلات الزبائن الشخصية من حيث القصّات وخيارات الأقمشة. سيتم عرض الملابس من خلال موعد فردي، كما تجري العادة في المشغل على مدار السنة. وكان Giorgio Armani من أبرز المصممين الذين تبرعوا بالمال لدعم المتأثرين بفيروس كورونا، إذ تبرّع بمبلغ يفوق الـ 1.25 مليون يورو.

إنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيه Giorgio Armani إنسانيته، فمنذ اشهر قليلة، أطلق مبادرة Acqua for Life لتوفير المياه النظيفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية