حقيبة Dune من ديور الأجمل لشتاء 2015!

بعدما  حقّقت حقيبة ديوراما نجاحاً باهراً إذ أصبحت رفيقة النجمات وعاشقات الموضة في معظم إطلالاتهنّ، ها هي دار ديور العريقة تسلّط الضوء على حقيبة جديدة مميّزة أطلقتها ضمن مجموعتها للأزياء الجاهزة لشتاء 2015، إنّها حقيبة Dune التي تتميّز بتصميمها الحيويّ وأسلوبها الـ Flap والتي تأتي بحجمين مختلفين، العادي والصغير مع رباط طويل يجعلها حقيبة كتف Cross Body عند الحاجة.

ias

لذا، لإطلالة مميّزة هذا الشتاء، ننصحك باختيار هذه الحقيبة التي تقدّمها لكِ الدار بألوان ونقشات استوائية إذ تأتي منوّعة ما بين الجلد العادي وجلد التمساح كما بين الألوان الترابية الأساسيّة كالبيج وتلك المموّجة بالألوان المطبّعة.

ولكن، كيف تنسّقين هذه الحقيبة بطريقة مميّزة هذا الشتاء ومع أيّ صيحات ترتدينها؟

اختاريها لإطلالة أنيقة: اعتمدي موضة السراويل الرسميّة أو سراويل الـ Culottes ونسّقيها مع القميص الكلاسيكيّ أو مع الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية واحرصي على أن تكون هذه السراويل إما بطول الكابري وتنسّقينها مع أحذية الكاحل أو طويلة وبقصّة الـ Flare تنسقينها مع الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي. مع هذه الإطلالة، اختاري إما السترة القصيرة الرسميّة إما المعطف الطويل بالقصّة المستقيمة.

اقرأي المزيد: اختاري سترتك مطبعة لشتاء 2016

اختاريها لإطلالة حيويّة: بما أنّ هذه الحقائب يمكن تعديلها وجعلها حقائب كتف من خلال إضافة الرباط الجلديّ الطويل، فمن المميّز أن تنسّقيها مع الجينز الذي تختارينه بقصّة واسعة Flare والذي ترتدينه مع الكنزة الحيويّة Sweater أو مع الكاب أي البونشو أو المشلح كما بإمكانكِ أيضاً أن تنسّقي هذه الحقائب مع الليغينغ الجلديّ أيضاً والأحذية الرياضية والكنزات أو القمصان الفضفاضة والواسعة التي تنسّقينها تحت السترات الجلديّة مثلاً.

اختاريها لإطلالة الـ Lady Like: تألّقي بالتنورة واختاريها بطولٍ متوسّط وإما بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الـ A Line ونسّقي معها القمصان مع الشال الرفيع أو ربطة العنق الرائجة هذا الشتاء أو اختاري معها القمصان الكلاسيكيّة وارتدي إما الأحذية طويلة الساق الرائج تنسيقها مع التنانير إما الفساتين ذات الطول المتوسّط أو مع الأحذية متوسّطة الطول.

اقرأي المزيد: اختاري أحذيتك متوسطة الطول في شتاء 2016

اختاري لإطلالة ملفتة: نسّقي مع هذه الحقيبة الصيحات الملفتة والمميّزة وارتدي مثلاً الفستان الصوفيّ بموضة الـ Knitwear واختاريه بطول متوسّط مثلاً وارتدي معه الأحذية طويلة الساق أو اختاري الشورت ونسّقي معه القميص مع الرباط على الأكتاف أو الكارديغان الطويلة والسترة القصيرة والقبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية