حيل كثيرة لتكبير الشفاه بشكل طبيعي بعيداً عن عمليات التجميل

روتيني للعناية بشعري قبل النوم لاسيما مع اقتراب شهر رمضان

تكثر الحيل لتكبير الشفاه بشكل طبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، يكفي أن تتعرفي عليها وتعتمديها بالخطوات لاسيما قبل وأثناء وضع المكياج حتى تتألقي بالإبتسامة التي لطالما حلمت بها لاسيما ان اتبعت أيضاً أفضل الحيل لتبييض الأسنان في المنزل

ias

لست بحاجة للرسم فوق حدود الشفاه الطبيعية بعد اليوم، أو حتى بالتفكير في حقن البوتوكس والفيلر لأن بعض خطوات التجميل والمكياج ستساعد في التألق بالإطلالة التي لطالما تمنيتها وبشكل طبيعي وذلك عبر:

تقشير الشفاه قبل وضع المكياج

تقشير الشفاه قبل وضع المكياج

تخلصي من الخلايا الميتة والتقشرات الجافة عن بشرة الفم لأنها تمنع تدفق الدماء بشكل سليم داخل شرايين الفم. استعيني بفرشاة الأسنان وطبقي عليها القليل من زيت جوز الهند والسكر، مرريها لعدة مرات بنعومة حتى تلاحظي ليونة البشرة واستعادة لونها الجميل.

ترطيب الشفاه بزيت النعناع

هذا الزيت مثالي لترطيب الشفاه وتعزيز الدورة الدموية داخل بشرتها. بعد التخلص من الخلايا الميتة، تحتاج لترطيب إضافي وإن استعمال زيت النعناع في هذه الحالة هو الأفضل على الإطلاق لإسترجاع لونها الحيوي ومظهرها الممتلئ طبيعياً.

رسم الحدود الطبيعية للفم عند الأطراف

رسم الحدود الطبيعية للفم عند الأطراف

ابدئي من أطراف الفم أي عند الجوانب، طبقي الكونسيلر أولاص لتفتيح المنطقة التي غالباً ما تعاني من تصبغات كثيرة. انتقلي بعدها الى الإستعانة بقلم تحديد الشفاه، وابدئي من الزوايا عبر رسم الحدود الطبيعية للفم. وفي المناسبة شاهدي بالصور، إعلاميات الخليج قبل تكبير الشفاه…وجوه مختلفة تماماً!

رسم فوق الحدود في المنطقة الوسطية

إنتقلي بعدها الى تحديد أسفل الشفة السفلية خارج الخط الحقيقي للفم لأن هذا الخط تحديداً لا يظهر الى العلن ولا يمكن ملاحظته الا أنه في المقابل يعزز مظهر اكتناز الشفاه. أما من الناحية العلوية فطبقي أيضاً علامة الـ x وانطلقي بدءاً منها نحو أطراف زوايا الفم ، يمكنك في هذه الحالة رسم حدود الشفاه الخارجية على الا تخرجي كثيرا عنحدودها الطبيعية، بل بدلا من رسمها من الداخل إفعلي ذلك من الخارج.

وضع ملمع الشفاه عند المنطقة الوسطية

وضع ملمع الشفاه عند المنطقة الوسطية

بعد ملء الشفاه باللون الذي ترغبين به، يمكنك الإستعانة بالقليل من ملع الفم وتطبيقه عند المنطقة الوسطية فقط من الشفاه. هذه الطريقة تساعد على التقاط الأضواء وبالتالي على إبراز اكتناز وامتلاء الشفاه بشكل طبيعي. أما في حال كنت تفضلين التركيبة الماتية فاستعيني بالهايلايتر بدلاً من الغلوس واعتمديه عند النقطة نفسها. وكنا قد كشفنا لككيف تطبقين الهايلايتر بعيداً عن الأخطاء التي تفسد إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية