حيل مكياج تغيّر ملامح وجهك وتغنيك تماماً عن البوتوكس وعمليات التجميل

حيل مكياج تغيّر ملامح وجهك وتغنيك تماماً عن البوتوكس وعمليات التجميل

يمكن لحيل المكياج أن تتحلى بقدرة تغيير ملامح الوجه، وتغنيك تماماً عن البوتوكس وعمليات التجميل، وتشكل بديلاً حقيقياً لكل هذه الطرق. قد تجدين في هذا الأمر مبالغة، ولكن حين تطبقين الخطوات بطريقة صحيحة، ستتأكدين من ذلك، وتكتشفين أنّ تجارب النجمات الفاشلة مع البوتوكس لم يكن هناك داع لها، لأنّ المكياج يمكن أن يكون الحل لكل المشاكل التي عانين منها.

ias

كونتور الأنف بدلاً من العملية

من الطبيعي أنّك سمعت الكثير عن كونتور الأنف، وتحديده بواسطة البلاش، حيث أنّ التلاعب في تدرجات ألوان البلاش والبرونزر ومختلف أدوات ماكياج الوجه، ستكون كفيلة أن تعمل على تصغير الأنف بسرعة، من دون الحاجة إلى اللجوء إلى مبضع التجميل، والدخول في دوامة عمليات التجميل. وهنا نخبرك عن طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات لكل أشكال الوجه.

رسم خط الشفاه بطريقة محترفة بدلاً من تكبير الشفاه

اليوم تحول تكبير الشفاه بواسطة الفيلر هو الشغل الشاغل لعدد كبير من النساء، خصوصاً إذا كانت هؤلاء من صاحبات الشفاه الرقيقة، غير أنّهنّ لا يحتجن مطلقاً لذلك إذا ما عمدن على رسم الشفة السفلية بواسطة محدد شفاه بلون نيود، مع الخروج قليلاً عن الحدود الطبيعية لها، وعندها سيلاحظن أنّ وضع شفاههن تحسّن فعلاً. وهذا ما كان على بعض النجمات معرفته قبل خضوعهن لعمليات التكبير لأنّهن لسن بحاجة لذلك.

الآيلاينر والكحل بدلاً من شد العينين بالبوتوكس

سواء كانت عيناك صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا أو مقلوبة، فإن رسم الآيلاينر والكحل في اللون والأسلوب المناسبين هو الطريقة المثلى لتغيير شكلها بشكل واضح. فمثلاً ولفتح العينين، عليك وضع الكحل الأبيض على خط الرموش السفلية لخلق الوهم البصري أنّهما أكبر حجماً، إضافة إلى رسم الآيلاينر الأسود الممدود من أجل جعل العينين تظهران أكبر حجماً وأكثر طولاً.

تكبير الشفاه بالفيلر الذي تحتاجين معرفة الكثير عنه قبل الخضوع إليه لن يكون ضمن قائمة أولويات إذا ما اتبعت النصائح أعلاه، وهي حال تصغير الأنف وتغيير شكل العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية