حيلة رائعة لتثبيت ماكياج حاجبيك ومظهرها

حيلة رائعة لتثبيت مكياج حاجبيك ومظهرها

بعد مرور الوقت على الماكياج ولاسيما في أيام الصّيف الحارة لا شكّ في أنه لن يبقى كما خرجت من المنزل مرسوماً بأسلوب مثالي، فكم من مرّة شاهدت نفسك بصور مع الأصدقاء وقد شارفت الحفلة على الإنتهاء ولاحظت أن رسمة حواجبك تحديداً لم تعد كما كانت لاسيما إن كنت تعانين من نقص في الشّعيرات ومن فراغات قد تغيّر مظهر إطلالتك تماماً. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيلة رائعة تحافظين لتثبيت رسمة حاجبيك كما هي فتبقي متألّقة بإطلالة مثالية وبعيون محددة ومشرقة.

ias

وتقوم هذه الحيلة على الإستعانة بمثّبت الشعر لتثبيت رسمة القلم وشكل شعيرات الحاجب المسرّحة نحو الأعلى وبذلك تبقين على عيون مشرقة وجذّابة طوال اليوم. أما طريقة اعتماد هذه الحيلة من الخطوة الأولى حتى الآخيرة فتتألّف من:

تحديد رسمة الحاجبين بالقلم أو بالظّلال: ابدأي أوّلاً بتحديد رسمة حاجبيك من خلال رسم حدودها من الأعلى والأسفل إن كان بالقلم أو بالظّلال على الا تكون ناعمة. انتبهي من تحديدها بقسوة عند أوّل الحاجب كي لا تبدي وكأنك عابسة .

حيلة رائعة لتثبيت مكياج حاجبيك ومظهرها

تسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى: بفرشاة ماسكارا شبه فارغة سرّحي شعيرات الحاجب نحو الأعلى جيّداً وبذلك يمكنك أن تكشفي جميع الفراغات الظاهرة وبالتالي ستتمكّنين من تحديدها بشكل واضح ودقيق.

ملء الفراغات الكبيرة: املأي الفرغات الكبيرة والظاهرة في الحاجب بالظّلال أو باقلم وذلك من خلال رسم خطوط صغيرة باتجاه الشّعيرات. انتبهي من اختيار اللون الخاطئ لذلك ننصحك بالبقاء على نفس المستحضر الذّي اعتمدته لتحديد الرّسمة في الخطوة الأولى.

تطبيق مثبّت للشّعر: ولتحصلي على رسمة ثابتة ليس من ناحية عدم سيلان المستحضر فحسب إنما من ناحية المحافظة أيضاً على الشّعيرات مسرّحة نحو الأعلى، قومي برشّ فرشاة الماسكارا الفارغة بمثبّت الشّعر وقبل أن يجفّ سرّحي بها الشّعيرات نحو الأعلى من جديد ما يبقيها ثابتة ويحافظ على رسمتها الجذّابة كما هي.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج خاطئة بالـ Highlighter توقفي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية