خصائص اي شدو هدى بيوتي وطريقة اختيار المناسب

خصائص اي شدو هدى بيوتي

ان التعرف على خصائص اي شدو هدى بيوتي سيساعدك على تطبيق مكياج عيون جذاب والتمتع باطلالة تتلاءم مع يومياتك كما مناسباتك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- خصائص اي شدو هدى بيوتي:

هناك العديد من الخصائص التي تتمتع بها مجموعة باليت ظلال العيون هدى بيوتي تعرفي عليها:

  1. تحتوي هذه الباليت على 18 تدرج من الالوان المختلفة ليرضي جميع الاذواق، وهي تتفاوت بين المات واللامعة لتتناسب ايضاً مع سهراتك ومناسباتك.
  2. تتميز هذه الالوان ايضاً بما يعرف بتقنية الـ3D، مع الوان ذهبية وزهرية لتمنحك مكياج جذاب وملفت بلمسة انيقة مفعمة بالسحر والجاذبية.
  3. تتميز تركيبة هذا الاي شدو بتركيبتة سهلة المد على العين كما انها سهلو الدمج وما يميز هذه الباليت بان تركيبتها تدوم طوال اليوم لمكياج عينين جذاب بدون الحاجة الى التعديل.

2- طريقة اختيار لون الاي شدو:

ان اختيار لون الاي شدو المناسب لك يجب ان يرتكز على لون العينين واليك الالوان التي تليق بكل عين.

  1. العيون البنية: هو من اكثر لون العيون المنتشر في منطقتنا العربية. والون الاي شدو المناسبة له هي الالوان المحايدة والتوفي والبيج والشوكولاته والبنفسجي مع الحرص على تطبيق الوان فاتحة على الشفاه والخدين.
  2. العيون العسلية: ان الظلال الكريمية هي من اكثر انواع ظلال العيون التي تتلاءم معها وعليها ان تكون بالوان البيج والبني والرمادي لتمنحك نظرات مفعمة بالسحر والجاذبية.
  3. العيون الخضراء: هناك العديد من ظلال العيون التي يمكنك ان تختاريها لتتناسب مع لون عينيك. وهذه الالوان هي اللون الصدأ، البنفسجي، الخوخ والنحاسي. واحرصي علىتفتيح منطقة الخدين والشفاه.
  4. العيون الزرقاء: ايضاً لصاحبات هذه العيون هناك مجموعة من الاي شدو التي تليق بها وهي الالوان الوردية والازرق والبني والبنفسجي والابيض والذهبي والفضي.

إذاً، ان خصائص باليت هدى بيوت ستجعلها خيارك المثالي لاطلالتك، ومن الضروري ان تتقني تطبيق ظلال العيون لنظرات ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية