خصائص كونسيلر ميكب فور ايفر لاطلالة خالية من الشوائب

خصائص كونسيلر ميكب فور ايفر

خصائص كونسيلر ميكب فور ايفر عديدة وهي مفيدة جداً لتتمكني من اخفاء الشوائب حول العينين واضفاء لمسة مشرقة على اطلالتك. تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias
خصائص كونسيلر ميكب فور ايفر

1- للحصول على مكياج مثالي:

إن الحصول على مكياج عيون مثالي هو الخيار المتاح امامك عند اختيار كونسيلر ميكب فور ايفر Ultra HD، ليمنحك نظرات مشرقة ومضيئة خالية من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

2- تصحيح التجاعيد:

يعمل كونسيلر ميكب فور ايفر Ultra HD على تصحيح الشوائب حول العينين خصوصاً لناحية اخفاء التجاعيد حول العينين والخطوط الدقيقة لاطلالة أكثر شباباً.

3- اخفاء الهالات السوداء:

من الامور التي تزعجك هي الهالات السوداء حول العينين، وقليلة هي المستحضرات التي تساعدك على اخفاء الهالات السوداء حول العين لاطلالة مثالية خالية نهائياً من الشوائب.

4- سهل التطبيق:

كونسيلر ميكب فور ايفر Ultra HD يأتي بتركيبة كريمية سهلة التطبيق والمد على البشرة ويمكنك عند تطبيق الكونسيلير على البشرة ان تحرصي على استعمال الفرشاة الخاصة بالكونسيلير او الاسفنجة ومده عبر التربيت واخفاء الشوائب.

5- تغطية علامات التعب:

ان المعاناة خلال يومياتنا وعدم الحصول على القسط الكافي من الراحة خلال اليوم يمكن ان يتسبب في ظهور بعض الشوائب حول العينين وبالتالي تبحثين عن الطريقة المثالية لاخفائها. والحل المثالي بالنسبة لك سيكون اللجوء الى كونسيلر ميكب فور ايفر Ultra HD.

6- متوفر بعدة تدرجات الوان:

يتوفر كونسيلر ميكب فور ايفر Ultra HD ضمن 10 درجات لونية لتختاري منه ما يتناسب مع لون بشرتك واحرصي على اختياره افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الاساسي.

إذاً، ان خصائص كونسيلر Ultra HD متعددة وتساعدك للحصول على اطلالة خالية من الشوائب، وننصحك وننصحك باعتماد مستحضرات مكياج ميك اب فور ايفر لاطلالة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية