خطوات تغيير الملابس بالفوتوشوب من ناحية اللون

خطوات تغيير الملابس بالفوتوشوب من ناحية اللون

نخبرك اليوم عن خطوات تغيير الملابس بالفوتوشوب من ناحية اللون حيث انه من الممكن من خلال هذا البرنامج تغيير لون الملابس في اي صورة تلتقطينها. مع ضرورة احتراف الخطوة حتى لا يفسد الامر، كما حصل مع اليسا التي وضعها الفوتوشوب مرة في موقف محرج.

ias

لا شك ان هذه البرامج ومع كل التطورات التي تتمتع بها اكدت انه ليس هناك من مستحيل على الاطلاق في تعديل الصورة بحسب ما تريدين.

ما هي هذه الخطوات؟

  • حمّلي الصورة على تطبيق الفوتوشوب، واضغطي على زر "إنشاء طبقة معايرة جديدة أو طبقة تعبئة" على لوحة الطبقات، وبعدها ابحثي عن تدرج اللون او التشبع في القائمة التي امامك وحددي نطاق الملابس المرغوبة بواسطة السهم. نذكرك هنا بصور النجمات العربيات قبل الفوتوشوب وبعده
  • اضغطي عندها على يسار الشاشة على الملابس، واضبطي معايير ثلاثة هي تدرج اللون والتشبع والسطوع.
  • ابدئي في تحريك شريط التمرير الأول، لترين كيف يتغير لون الملابس تدريجيا في الصورة، واكملي عملية التعديل حتي تصلي الى اللون الذي تريدينه.
  • اضبطي التشبع و السطوع للحصول على صورة واضحة من دون مبالغة، حيث ان هذه العملية تحتاج الى الكثير من الدقة بغياب المبالغة حتى لا تفسدي الصورة برمتها.

في حال كانت خبرتك في الفوتوشوب متواضعة، لا ننصحك بالقيام بهذا الامر، حيث تتطلب الخطوات دراية بهذا البرنامج، والافضل الاستعانة بمن يعرف به من المحيطين بك، حيث ان الخطأ هنا يمنحك نتيجة معاكسة ويفسد صورتك، تماما كما حصل مع الشقيقات كارداشيان حين وقعن في اخطاء الفوتوشوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية