8 خطوات سحرية لتظهري أصغر بـ5 أعوام

خطوات لتبدي أصغر سنا

العناية بإطلالتك والحفاظ على المظهر اللائق والشباب هو من الأمور الأساسية بالنسبة إليك في يومياتك. فأنت تودين دائماً الحصول على أبهى حلّة ومظهر والتمتع بالجمال الدائم. لذلك فإن القيام ببعض الخطوات البسيطة من شأنه أن يساعدك على أن تبدي أصغر بـ5 أعوام.

ias

6 خطوات تظهرك أصغر سنّاً

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخطوات السحرية التي تساعدك على إخفاء آثار الزمن عليك.

1- القيام ببعض التمارين الرياضية: إن ممارسة الرياضة بانتظام لمدة نصف ساعة يومياً سيساعد على إفراز هرمونات الاندروفين التي تؤدي إلى شعورك بالراحة وتحسن حال البشرة كما أنها تساعد على تحريك الدورة الدموية التي تعطي إشراقاً للوجه.

القيام ببعض التمارين الرياضية

2- سماكة حاجبيك: حاولي أن تعمدي إلى تكثيف حاجبيك ولا تتركيهما بخط رفيع. فمع تقدّم العمر سيفقد حاجبك الكثير من كثافته. لذلك حاولي تكثيفهما وقومي بملء الفراغات بقلم كحل العين أو بودرة الحاجبين فذلك سيساعدك حتى تبدي أصغر سناً.

3- التخلّص من تجاعيد حول العين: إن ظهور التجاعيد حول العين هي من الأمور الأساسية التي تؤدي إلى أن تبدي أكبر سناً. لذلك، عليك العمل على التخلّص منها عبر استعمال الكريمات التي تدخل في صناعتها مادة السيليكون والتي تساعد على ملء التجاعيد والمسام الكبيرة وبالتالي التخلّص منها.

تكثيف الحاجبين أساسي

4- التخلص من الجيوب تحت العين: إن انتفاخ الجيوب تحت العين يمنحك الكثير من العمر، لذلك عليك العمل على التخلّص منها عبر وضع أكياس الثلج أو كمّادات الشاي. كما يمكنك اللجوء إلى الكريمات والمنتجات الطبية التي تساعدك على التخلّص من الانتفاخ.

شيب وشعر أبيض في عمر الشباب؟

5- تسريحة الشعر المناسبة: إن رفع الشعر على طريقة ذيل الفرس سيمنحك عمراً أصغر نظراً إلى أنه يعطيك مظهراً أكثر شباب ويرف الخدود.  ويمكنك اسدال بعض الخصل على الجانبين حول الوجه لمنحك مظهراً أصغر.

ذيل الفرس لإطلالة أصغر سنا

6- لا تستخدمي البودرة: قد تتفاجئين إلا أن وضع البودرة على وجهك تمنحك سناً أكبر، لذلك تجنّبي وضعها واستبدليها بكريم الأساس الذي يمنح وجهك رطوبة مليئة بالحيوية والنضارة خصوصاً إذا كانت بشرتك جافة.

خلطات تطيل عمر سمرتكِ

7- كحل العين: من الضروري أن تقومي بوضع كحل العين مع التقدّم في السن لأن من شأنه أن يعطي رونقاً لعينيك، إلاّ أن عليك أن تقلّلي من استخدام الماسكرا المبالغ بها للرموش واجعليها بسيطة غير متكتّلة على أطراف رموشك.

لا تستخدمي البودرة

8- التأمل: نعم خصّصي بعض الوقت يومياً حوالى الـ20 دقيقة من أجل الجلوس والتأمل، فهذه الطريقة ستجعل العقل أقل انفعالا تجاه التوتر ويحسّن الصحة النفسية ما يمنحك مظهراً أصغر.  ومن الضروري أن تبتعدي عن كل ما يسبّب لك التوتر والغضب.

الاسترخاء والتأمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية