خطوات ماكياج ناعم عليك تجربتها

خطوات مكياج ناعم

تشعرين أحياناً أنك اكتفيت من الماكياجات القوية وتبحثين عن لوك مختلف يبرز جمالك بشكل ناعم؟ اليك هذه الخطوات البسيطة التي لو طبّقتها ستتمتّعين بماكياج الوجه الأجمل من دون شك، تعرّفي عليها مع ياسمينة اكتشفي كيفية تطبيقها وانطلقي الى عطلة نهاية الأسبوع بتألّق.

ias

تطبيق كريم الأساس وتحديد الوجه : طبّقي كريم الأساس بتركيبته الناعمة وبلونه المناسب لبشرتك، وانتقلي بعدها الى تطبيق تقنية تحديد الوجه لإبراز الخدود والأهم الاعتماد على الـ Highlighter لماكياج مشرق من خلال تطبيقه عند مدمع العين الداخلية وعلى كراسي الخدود وعظمة الحواجب. انتقلي بعدها الى تطبيق الكونسيلر واحصلي على بشرة مشرقة ونضرة تشعّ جمالاً.

تعليم الحواجب برقة: تعتبر الحواجب عنصراً أساسياً لمنح العيون الجاذبية والسّحر، لذلك احرصي على تركهم على طبيعتهم وتنظيف الشعيرات القريبة كثيراً من العين، سرّحي الحواجب بالجيل نحو الأعلى انتظري حتى يجفّ وابدئي بتعليم الفراغات فقط لتحصلي على رسمة طبيعية. طبّقي الظلال الأبيض مباشرة تحت رسمة الحاجب لتحديدها وتسليط الضوء عليها.

الاكتفاء بتطبيق الماسكارا: اكتفي بتطبيق الماسكارا بكثافة لتحديد عيونك واختاريها بتركيبة سوداء لامعة لإضافة الجاذبية المطلوبة على نظرتك. إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة جداً يمكنك إضافة خط رفيع من الأيلاينر بأسلوب ناعم.

أحمر الشفاه الداكن: هنا يكمل "بيت القصيد" لأن خطوات هذا الماكياج الناعم مصمّمة فقط من أجل تطبيق أحمر الشفاه الداكن باللون الذي ترغبين به، مثل البنفسجي الداكن أو العنابي أو البني الشوكولاته أو حتى الأسود. ضعي أولاً القليل من الكونسيلر لمحو حدود الشفاه وأعيدي رسمها من جديد بقلم التحديد المناسب للون أحمر الشفاه  لتحصلي على فم أكبر بتحديد مشرق، انتقلي بعدها الى تطبيق المستحضر.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج 2016 تعرّفي عليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية