تعلمي خلطات القرفه للشعر بهذه الخطوات السريعة

خلطات القرفه للشعر بهذه الخطوات السريعة

تعتبر القرفة مكونًا أساسيًا بين المكوّنات التي تستخدم في خلطات الشعر لأنها تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمواد المغذّية التي تحمي شعرك من التلف وتعالجه من كل ما يؤثر عليه من مؤثرات مناخية أي الشمس والرطوبة. وبالتالي، تعمل خلطات القرفة على التخلّص من مشاكل الشعر لانها تنشّط الدورة الدموية، وتنعش فروة الرأس وتعمل على نمو شعرك بشكل سريع وسليم. لذلك تقدّم اليك ياسمينة خلطات القرفه للشعر كي تستخدميها على شعرك.

ias

خلطة القرفة مع البصل: إطحني القرفة جيداً ، ثمّ أضيفي عليها البصل المهروس مع رشّة من الملح. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. بعدها، ضعي العجينة على مختلف أنحاء رأسك واتركيها لمدّة ساعة. من ثمّ، إغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع. ستساعدك هذه الخلطة على تطويل شعرك ومنعه من التساقط.

خلطة القرفة مع الزبادي والعسل: امزجي ملعقتين صغيرتين من القرفة مع ملعقتين من اللبن إضافة إلى ملعقتين من العسل. ثم ضعي الماسك على شعرك من الجذور وصولاً الى الأطراف بعد الإستحمام مباشرة كي يكون الشعر مبلّلاً عند تطبيق الخلطة. أبقي المزيج على شعرك لمدّة ساعة ومن ثمّ إغسليه بالماء البارد. ويمكنك أن تكرّري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة القرفة واللبن: يجب أن تمزجي ملعقتين كبيرتين من القرفة مع ملعقتين كبيرتين من اللبن وأضيفي عليهم القليل من العسل، وضعي الماسك على شعرك لمدّة ساعة قبل غسله لتحصلي على شعر ناعم وقوي.

خلطة القرفة مع زيت الزيتون والعسل: أمزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من القرفة بالاضافة الى ملعقة صغيرة من العسل .ضعي هذه الخلطة على شعرك مدّة ثلاثين دقيقة واغسلي شعرك جيدًا بعدها. يمكنك أن تطبّقي هذا المزيج ثلاث مرات في أسبوعيًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية