خلطة طبيعية سريعة جداً تغنيك عن اللجوء إلى البوتوكس للتجاعيد المحيطة بالعينين

خلطة طبيعية تغنيك عن البوتوكس للتجاعيد المحيطة بالعينين

عند اللجوء الى الطبيعة، تجدين الكثير من العلاجات الفعالة، واليوم سنخبرك عن خلطة طبيعية سريعة جداً تغنيك عن اللجوء إلى البوتوكس للتجاعيد المحيطة بالعينين، قد يكون ليس بجديد أن نذكر منافع الخلطات الطبيعية في مجال العناية بالبشرة، شرط معرفة أصول إنجاحها، ولكن من المميز دوماً أن تكتشفي مكونات جديدة ستغنيك عن الجراحة وحقن البوتوكس. وبعد فرك الوجه بالحلبة، أنت على موعد مع مواد جديدة.

ias

من المعروف أنّ التجاعيد المحيطة بالعينين هي أول ما يظهر على الوجه، ومن المعروف أنّ الكثير من النساء يلجأن إلى حقن البوتوكس من أجل التخلّص منها، خصوصاً عند الابتسام، ولكن اليوم سنكشف لك عن خلطة قوامها زيت جوز الهند والألوفيرا.

فوائد الألوفيرا وزيت جوز الهند في شد البشرة وترطيبها

تعمل الألوفيرا على تجديد خلايا البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة، كما تعمل على ترطيب البشرة ومعالجة الالتهابات والاحمرار وغيرها من المشاكل المزعجة التي تصيب البشرة، كما تعمل على ترميم خلايا الجلد، وشد البشرة والقضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة فيها، أما زيت جوز الهند فيتميز بتركيبة استثنائية تجعله مميزا بين الزيوت الطبيعية، حيث يزود البشرة نسبة عالية من الترطيب، فيحسن المرونة فيها، ويجدد خلاياها. 

خلطة الثنائي المذهل

بعدما أخبرناك عن فوائد الألوفيرا للبشرة، وفوائد زيت جوز الهند للبشرة، ندعوك الآن إلى جمعهما معاً في مزيج واحد وبكمية متساوية، وتحريكهما جيداً، ثم إضافة نقطتين من ماء الورد إليهما، ومن بعدها وضعهما في الثلاجة، واستعمال كمية منهما يومياً قبل النوم في منطقة محيط العينين لمدة أسبوعين، وبعدها ستلاحظين الفرق على الفور، وستجدين أن الخطوط الدقيقة والتجاعيد لم تعودا بالقوة ذاتها، وبدآ بالاختفاء شيئاً فشيئاً.

ختاماً، اليك المزيد من الاستعمالات الجمالية للألوفيرا التي لم تسمعي عنها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية