خلطة كورية اكتشفتها صدفة منحتني البشرة الكريستالية في وقت قياسي!

خلطة كورية اكتشفتها صدفة منحتني البشرة الكريستالية في وقت قياسي!

إكتشفت خلطة كورية صدفة منحتني البشرة الكريستالية التي لطالما حلمت بها في وقت قياسي أما المكونات فموجودة في كل بيت وسهل عليك صنعها فاستفيدي منها لاسيما وأن الكوريات ولأسباب كثيرة يتمتعن ببشرة رائعة جداً كالأطفال.

ias

لا شكّ بأنك تحلمين في التألق ببشرة ناعمة ونضرة وجميلة تماماً كبشرة الكوريات التي تكون غالباً ناصعة البياض وخالية من الشوائب. هذا الهدف ليس بحلم مع هذه الخلطة الكورية فاكتشفي كيفية صنعها وتطبيقها.

مكونات وفوائد الخلطة الكورية لبشرة كريستالية

  • بياض بيضة واحدة: يحتوي بياض البيض مادة الألبومين التي تعزز عملية إنتاج الكولاجين وبالتالي تساهم في شد البشرة والتخلص من تجاعيدها وعلامات تعبها. كما تعتبر مقشر رائع للبشرة إن تزيل السموم ومن خلالها تتخلصين من التلوثات العالقة داخل المسام ومن إفرازات البشرة وسمومها. وبالإَافة الى ذلك كونه غني بحمض الفوليك يعتبر بياض البيض مثالي أيضاً لتفتيح البشرة وتعزيز نقاوتها.
  • ملعقة صغيرة من العسل: يعتبر العسل غني بمضادات الأكسدة ومثالي للتخلص من السموم المتغلغلة في أعماق المسام، ولا يكتفي بذلك فحسب بل إنه يرطب البشرة ويعالج مشكلة حب الشباب والبقع الناتجة عنه فهو مبيض رائع وناعم على الوجه. يُذكر أنه يُستعين به أيضاً للتخلص من التجاعيد المبكرة ومن علامات التعب.وكنا قد كشفنا لك أفضل الطرق لوضع العسل على الوجه فاستفيدي منها
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون أو ملعقة صغيرة من ماء الورد: إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة استبدلي الليمون بماء الورد الذي ينعش البشرة ويرطبها ويعزز نقاوتها . أما إذا كنت من صاحبات البشرة العادية ضعي عصير الليمون الغني بالفيتامين C الذي يساهم في تبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة كما يعزز نقاوتها بأسلوب مثالي.

> احرصي على ترطيب بشرة وجهك دائماً بعد الإنتهاء من تطبيق أي قناع على وجهك

طريقة تطبيق الخلطة على الوجه

  • أخلطي المكونات جيداً في وعاء زجاحي، وضعي المزيج على بشرة وجهك واتركيه حتى يجف نهائياً.
  • أغسلي وجهك بالمياه الباردة، ثم استعيني بالغسول للتخلص جيداً من رواسب البيض .
  • لا تنسي أخيراً أن ترطبي بشرة وجهك جيداً .

النتيجة

ستتألقين ببشرة نظيفة، نقية وناصعة البياض والإشراق ، أي ستكون كريستالية تماماً كبشرة الكوريات لاسيما إن واضبت على تطبيقها لمرة في الأسبوع بشكل دائم. واليكالسر وراء صفاء بشرة الكوريات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية