ريتاج الحازمي: أصغر روائية سعودية مرشحة للتسجيل في موسوعة "غينيس"

ريتاج الحازمي: أصغر روائية سعودية مرشحة للتسجيل في موسوعة "غينيس"

تمّ ترشيح ريتاج الحازمي أصغر روائية سعودية تبلغ من العمر 11 عامًا لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعدما نُشرت لها روايتان، وهي في صدد التحضير لروايتين جديدتين إحداهما للأطفال. ويبدو أنّ ريتاج ستكون في المستقبل ضمن مجموعة جديدة من كاتبات سعوديات بارزات على الساحة المحلية والعربية. 

ias

وريتاج الحازمي، البالغة من العمر 11 عاماً، نشرت أول رواية باللغة الإنجليزية بعنوان كنز البحر المفقود (Treasure of the Lost Sea)، كما نُشر لها في نفس العام كتاب آخر بعنوان (Portal of the Hidden World). وقدمت ورشة عمل لتعليم فنون الكتابة والرواية، ولديها العديد من الاهتمامات منها القراءة، والتأليف والرسم.

ريتاج التي تمنحنا أملا كبيرا أنّ الأحلام تتحقق والإنجازات الكبيرة لا تعرف عمرا، وتكرّس سعي المملكة الدائم إلى دعم مواهبها.

روايات ريتاج

عنوان الرواية الحالية "كنز البحر المفقود"، وهي عبارة عن رواية خيالية مكونة من ثلاثة أجزاء، نُشر اثنان منها: الأول تحت عنوان كنز البحر المفقود (Treasure of the Lost Sea) و الثاني تحت عنوان (Portal of the Hidden World)، وكتاب ثالث تحت عنوان (Beyond the Future World) الذي سيتم نشره قريباً، وكما ذكرنا بداية يوجد كتابان جار العمل عليهما، أحدهما مخصص للأطفال.

> الكاتبة والمؤلفة السعودية تتحدث العربية والإنجليزية واليابانيّة حرصتُ على المطالعة وزيارة المكتبات، وبدأت في سن الثامنة في كتابة القصص القصيرة فقط ولكنها لاحقا انتقلت إلى مرحلة أعلى وبدأت بالروايات الطويلة. 

تعزو ريتاج نجاحها إلى دعم أسرتها ودولتها، وهي سعيدة جدا بدخولها إلى موسوعة غينيس، وياسمينة تعدك قريبا بلقائها.ونختم بموضوع عن 5 حقوق حصلت عليها المرأة السعودية غيّرت مجرى حياتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية