زندايا ملكة موضة الشارع بامتياز وإطلالاتها الأخيرة تؤكّد ذلك

اكتشفي اجدد اطلالات زندايا الرائعة

نتكلّم دائماً عن إطلالات النجمات ولكن أكثر ما نسلّط الضوء عليه هي إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وإن أردنا التكلّم عن إطلالاتهنّ الحيويّة والتي تخصّ شوارع الموضة، فحينها يأتي كلامنا مخصّصاً لعارضات الأزياء أو المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي إذ إنهنّ من يعتمدن إطلالات مبتكرة وينسّقن لوكاتهنّ بطرق ملفتة.

ias

ولكن هناك بعض النجمات اللواتي ينافسن عارضات الموضة والرائدات على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطلالتهنّ الخاصّة بشوارع الموضة ومنهنّ سيلينا غوميز مثلاً أو ريهانا أو بيونسي مثلاً ومؤخراً، تأتي زندايا أيضاً لتلفت الأنظار في كلّ إطلالة لها في شوارع الموضة أو في كلّ إطلالة حيويّة أو شبه رسميّة لها.

على الرغم من أنّها ملكة على السجادة الحمراء غير أنّ زندايا تتقن فنّ تنسيق إطلالة مبدعة أيضاً في لمناسبة حيويّة أو شبه رسميّة ولوكاتها الأخيرة خير دليل على ما نقوله لا سيّما أنّها استطاعت تنسيق 5 إطلالات رائعة وملفتة تعكس أجدد الصيحات في يومٍ واحد.

زندايا بجامبسوت مطبع من كلوي مع جيليه جلدية وباطلالة اخرى بمعطف ميتاليكي

في إحداها، اعتمدت زندايا على الأسلوب البوهيميّ إنما القويّ والممزوج مع لمسة تعكس أسلوب الـ Edgy فارتدت جامبسوت مطبّع من كلوي ونسّقته مع جيليه جلديّة وكان خيارها للحذاء مميزاً حيث اختارته بأسلوب الكاحل Bootie وبموضة الـ Color Blocks أي بأكثر من لونٍ وبشكلٍ مربّع من الأمام، هذا الشكل الذي يعتبر الأجدد حالياً والأكثر رواجاً في عالم الموضة.

في المقابل، رأيناها في إطلالة أخرى تكتفي بارتداء المعطف الميتاليكيّ اللماع من Giuseppe di Morabito مع حذاء صندل مفتوح باللون الذهبيّ الميتاليكيّ ذاته، ما يؤكّد استمرار موضة المونوكروم ولكن اعتمادها من قبل زندايا بطريقة أخرى تعكس أسلوباً أنيقاً أو Lady Like.

زندايا بمعطف جلدي لماع بقصة الـ A Line من مارني

أيضاً، لفتتنا إطلالتها بمعطف مارني الجلديّ اللماع الذي يؤكّد سيطرة موضة الـ Patent Leather هذا القماش الرائج هذا الموسم ولكن تأتي قصّة المعطف الذي اختارته زندايا والذي أتى على شكل A Line في الأسفل هي المميّزة كما أنّ ياقته العريضة والمطبّعة بمربعات بلونيّ الأسود والأبيض والتي تعكس نقشة الـ Plaid هي ما زادته تميزاً.

زندايا بتنورة مطبعة سكيني مع قميص مقلم من ستيلا جين وباطلالة اخرى من ماري كاترانتزو

إلى جانب ذلك، تتميّز إطلالات زندايا بأنها تعتمد دائماً على الألوان القويّة المنسّقة مع بعضها البعض كما أنّها تتّجه في الكثير من الأحيان لتعكس أسلوب الـ Lady Like وهذا ما ظهر واضحاً في إطلالتها التي حملت توقيع ماري كاترانتزو والتي أتت منسّقة مع تنورة منقطة وبقصّة الكشاكش في الأسفل ومنسّقة مع قميصٍ منقّط أيضاً وسترة قصيرة منقّطة تعكس موضة الـ Polka Dots وأسلوب الستينيات لا سيّما أنها بقصّة الأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة.

أخيراً، إنّ إطلالتها الموقّعة من علامة ستيلا جين والتي أتت منسّقة مع تنورة سكيني متوسّطة الطول بقصّة الـ Wrap ومطبّعة بالرسومات ومع قميص مقلّم بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أكّدت أنّ زندايا ملكة الإطلالات المنسّقة بابتكار وتميّز.

إقرأي المزيد: زندايا تطلق موضة الـ Bowie في الغرامي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية