زوجي يخونني ماذا افعل؟

زوجي يخونني ماذا افعل؟

احيانا تتساءل المراة زوجي يخونني ماذا افعل ولعله السؤال الاصعب في حياتها، فالخيانة هي اكثر ما يجرح الانثى خصوصا اذا اتت من شريك العمر ورجل حياتها. فالمعلومات المفاجئة عن الخيانة لا تمنع من صعوبة مواجهتها.

ias

ولكن حتما الخيانة هي حقيقة حتمية وواقع صعب لا بد من مواجهته له اسباب عديدة وليس لديه حتما عذر الا انها في بعض الاحيان لا بد للمراة ان تعرف كيف تتصرف من بعدها بحكمة الا حد ما.

هل الانفصال هو الحل على الدوام

اول ما ياتي على فكر المراة هو الانفصال فاذا كان الرجل باعها بثمن زهيد مقابل امراة اخرى فلماذا عليها البقاء معه تحت سقف واحد، ولكن هنا لا بد من التوقف قليلا والتفكير بعمق هذه الخيانة، واحكام العقل في قرار قد لا يكون مرتبطا بها فقط بل ايضا باولادها وافراد اسرتها.

ولو كان الكلام قاسيا الا ان للخيانة درجاتها، والمرحلة المتقدمة فيها تتطلب الانفصال حتما خصوصا اذا مرت وقت عليها وكانت تستحق ذا القرار، الا انها قد تكون في مرحلة تتطلب المزيد من التروّي.

> اشهر الاقوال عن الخيانة: إذا خانك الشخص مرّة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك انت!

اسئلة عليها طرحها على نفسها

  • قبل ان تسال ماذا افعل عليها بسؤال ماذا فعلت؟ هل شجعته انا؟ هل قلت له عبارات تشجعه على الخيانة، لماذا حصل ذلك، هل ممكن ان اكون قد اديت دورا فيها، نحن هنا لا نطلب منها ان تجلد نفسها، فهو في نهاية الامر مخطئ وزانٍ ولكن قد يكون الخطا سببه اكثر من شخص وانت للاسف واحده منهن.
  • هل اواجهه؟ نعم واياك السكوت اسمعيه وامنحيه فرصة الكلام، اذا اقنعك حسنا واذا لم يقنعك خذي القرار الذي يجعلك امراة مرتاحة وسعيدة، فاذا كان البعد هو الحل فليكن، اما اذا كان هو الاسى، امنحيه فرصة ثانية!

لتفادي الوصول الى هذا السؤال اعرفيكيف تمنعين زوجك اساسا من الخيانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية