زينب الحلو تتعاون مع أروى البناوي لعرض مجموعتها ربيع صيف ٢٠١٨ تحت عنوان "بنات"

هذه المجموعة هي الأكثر إبداعاً في عالم التصميم للأزياء الجاهزة المستوحاة من عالم الموسيقى في الثمانينيات. استوحت المصممة أروى البناوي مجموعتها من أشهر نساء هاك العصر مثل جريس جونز وميشيل فايفرفرث وأفضل الموسيقين من ديفيد باوي إلى مايكل جاكسون. تختار أروى اليوم الموضة العصرية بقصاتها وألوانها وأفكارها فتتخيل المرأة المناسبة لعصر اليوم بأزياء ولمسة الثمانينات المميزة.

ias

قالت المصمم أروى البناوي عن مجموعتها: "أردت أن أخرج الشخصية القوية التي تنضح بها المرأة عندما تخرج في الليل والذي يعطيها الشعور بالثقة في الزي المرح والملون الذي ترتديه لها في حين أن الحشد من حولها هو مفتون يجاذبيتها و فكرها الحاد". أروى البناوي تحتفل بالفتيات ودورهن الهام الذي تلعبنه في العالم اليوم تحت عنوان المجموعة "بنات" . تتم طباعة اسم المجموعة على عدة أجزاء من المجموعة في نسخ مختلفة، حيث كتبت بلون الوردي فاتح على سترة منقّطة ورسمت بخط عربي على بنطال برتقالي وسترة كبيرة. شاركت المدونة زينب المعروفة بإسم فاشن باريروت في حمل لعرض أزياء أروى.

لطالما كانت زينب مصدر إلهام للشابات في عالم الأزياء والجمال. تزوجت زينب في حفل زفاف سحري في برشلونة ، وانتقلت من وظيفة في شركة تجارية فاخرة لتصبح متفرغة وناشطة في مجال التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية ، على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتها.

إقرئي المزيد: تعرفي معنا على أهم 6 مدونات للموضة والجمال في الامارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية