سبب غياب كيت ميدلتون عن مراسم إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا

سبب غياب كيت ميدلتون عن مراسم ازاحة الستار عن تمثال الاميرة ديانا

مصدر الصورة: @dukeandduchessofcambridge الحساب الرسمي على انستغرام لدوق ودوقة كامبريدج

سبب غياب كيت ميدلتون عن مراسم ازاحة الستار عن تمثال الاميرة ديانا شغل بال الجميع إذ كان من المتوقّع أن تحضر هذا الحدث المهم والمنتظر، إذ كان من المؤجّل أن يتم ذلك في العام الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، بعدما قدّم هاري وويليام تمثالًا لوالدتهما الراحلة.

ias

رغم رغبة الأمير ويليام بأن تكون زوجته كيت ميدلتون حاضرة في هذه المناسبة، لكنها تغيبت لإتاحة مكان شخص إضافي من عائلة الأميرة ديانا. فوفقًا للصحف البريطانية، أراد الأمير ويليام وأخيه الأمير هاري دعوة أشخاص مقربين من والدتهما الراحلة، الأميرة ديانا، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك بسبب الإجراءات الصارمة لمنع تفشي فيروس كورونا.

المصادر كشفت أيضًا، أن الجميع في قصر كنسنغتون اتفقوا على عدم حضور كيت الحدث، لأنه يتركّز في المقام الأول على الشقيقين ويليام وهاري دون سواهما، إلا أنهما قررا دعوة بعضًا من المقربين من والدتهما. 

إذًا، اجتماع هاري وويليام للكشف عن تمثال والدتهما، قد يعدّ وسيلة لإعادة المياه إلى مجاريها بينهما، ذلك بعد بدء الخلافات بينهما لأسباب عديدة، وهذا بالطبع لم تكن الأميرة ديانا سترغب بحدوثه، إذ كانا أهما ما في حياتها وبالطبعت علمتهما على حب بعضهما الآخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية