ستتفاجأين بخيار الرجل للملابس التي يحبّك أن ترتدينها!

الملابس التي يجب ان ترتدينها بحسب ما يحبّ الرجل

لا شكّ أنّ كلّ امرأة تسعى أن تلفت نظر الرجال ونيل إعجابهم، لذلك، إنّها تهتمّ كثيراً بإطلالتها وباختيار الصيحات التي تليق بها وبشكل جسمها والتي تناسب ستايلها وأسلوبها وبالتالي التي تجعلها ملفتة.

ias

ببساطة وبمجرّد أن تدركي الملابس أو القطع التي يحبّها الرجل والتي يحبّ أن يراكِ ترتديها، فإنّ ما تبحثين عنه سيتحقّق حيث ستنالين إعجاب الرجال.

لذلك، ما هي القطع أو الملابس التي يحبّ الرجل أن ترتدينها؟

الرجل يحبك ان ترتدي الالوان القوية والواضحة

أوّلاً، إنّ الألوان القويّة أو الملفتة تلفت نظر الرجل وذلك على عكس ما تعتقده الكثيرات اللواتي يرتدين دائماً الأسود أو يعتقدن أنّ الألوان الباستيليّة أو الزاهية أو النيود هي التي توفّر الأنوثة والنعومة.

ولكنّ، تذكّري جيداً أنّ الأحمر أو الفوشيا أو البرتقالي مثلاً هي من الألوان التي تلفت أنظار الرجل فلا تتردّدي في اعتمادها وذلك إما مع لونٍ آخر لإطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks أو مع ألوانٍ أساسيّة أخرى كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو الكحلي.

السترة الجلدية من الملابس التي يحب الرجل ان ترتدينها
السترة الجلدية من الملابس التي يحب الرجل ان ترتدينها

أيضاً، قد تستغربين ولكنّ السترة الجلديّة هي من القطع التي تلفت نظر الرجل وذلك كونه يحبّ أحياناً أن يرى امرأته بلوكٍ قويّ والسترة الجلديّة تعكس هذه الإطلالة والأسلوب فلا تتردّدي في اعتماد هذه القطعة ولا تظنّي أنّه يمكنكِ تنسيقها فقط مع السراويل الجلديّة أو الجينز إذ يمكنكِ تنسيقها مع التنورة الكلاسيكيّة بقصّة السكيني أو مع التنورة الجلديّة بالقصّة المستقيمة أو حتى التنورة المثنيّة أو مع الفستان الحيويّ حتى.

الفساتين الرسمية من الملابس التي يحب الرجل ان ترتديها

من القطع التي قد تستغربين أنّها تلفت نظر الرجل، الفستان الرسمي Formal أكان باللون الأسود أو بأيّ لونٍ آخر أو بقصّة مستقيمة أو مع شقّ على الساق ولكن شرط أن يكون بطولٍ متوسّط أو بقصّة الـ Wrap.

الفساتين المطبعة بالازهار من الملابس التي يحب الرجل ان ترتديها

أيضاً، يحبّ الرجل أحياناً أن يراط بإطلالة ناعمة وأنثويّة، لذلك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق الفستان المطبّع بالأزهار أكان بأسلوب الكيمونو أي بأسلوب فستان الروب مع حزام من القماش أو بأسلوب ماكسي يعكس الإطلالة البوهيميّة أو بأسلوب يعكس الأسلوب الستيني حيث تختارينه قصيراً أو متوسّط الطول بقصّة الـ A Line.

الـ T Shirt القطنية من الملابس التي يحب الرجل ان ترتديها

أخيراً، لا تتردّدي أبداً في اعتماد الـ T Shirt القطنية العادية ولا تقلّلي من أهميّتها أو تستهتري بها، فهذه القطعة يحبّ الرجل أن يراك ترتدينها وذلك إما مع الجينز أو الشورت أو حتى مع التنانير.

 إقرأي المزيد: إيّاك وارتداء هذه الصيحات مجدّداً… وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية