ستتفاجأين بعودة موضة معيّنة للسروال والتي كنت تعتبرين اعتمادها من أخطاء الموضة

اكتشفي موضة السروال التي تعود والتي كنت تعتبرينها من اخطاء الموضة

نتكلّم دائماً عن أجدد صيحات الموضة ولا نسلّط الضوء فقط على الصيحات المنتشرة إنما نغوص في تفاصيلها ونستعرض أحياناً قصّات معيّنة تعود وتبرز في عالم الموضة وكذلك تفاصيل معيّنة وما سنتكلّم عنه في ما يلي قصّة غابت في السنوات الأخيرة عن السروال الرسمي وإن رأينا إحداهنّ تعتمدها اعتبرنا الأمر من أخطاء الموضة التي أساءت إلى إطلالتها تلك.

ias

إنّني أتكلّم عن السروال الرسمي الطويل وحتى الطويل جداً والذي يبدو وكأن من ترتديه نست أن تعدّل طوله و " تقصّره " ولكن هذه القصّة هي الرائجة حالياً وذلك بعد سيطرة واضحة ومستمرّة للسروال الرسمي بطول الكابري أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

السروال الطويل جدا والمنسدل

فبعد سيطرة للطول الذي يكشف عن الكاحل، حان الوقت كي تتركي سروالك الرسمي بطوله الأساسيّ حتى ولو كان طويلاً فكلّما كان منسدلاً ومجمّعاً عند الكاحل كلّما عكس الصيحة الرائجة.

السروال الطويل والمنسدل Loose يعود الى عالم الموضة

ليس ذلك فقط إنما من الرائج اعتماد هذا السروال من قبل صاحبات القامة القصيرة على عكس ما هو معتقد بأنّ هؤلاء لا يليق بهنّ هكذا قصّة طويلة وعليهنّ الكشف عن كاحلهنّ دائماً كي يبدون أطول.

هنا، يبقى السؤال الأهمّ، كيف تنسّقين السروال الرسمي الطويل؟

ببساطة، يمكنكِ اعتماد الأسلوب المينيماليّ وتنسيقه مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية بأسلوب البدلة الرسمية حيث تختارين إما الحذاء الرسمي الكلاسيكيّ أو حتى الحذاء المسطّح بأسلوب اللوفر أو الـ Brogue أي الحذاء الرجاليّ.

كذلك، يمكنكِ تنسيق الـ T Shirts مع هذه السراويل وارتداء الأحذية الرياضيّة مع هذه السراويل أو اعتماد التوبات بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بقصّة قصيرة ومزيّنة بكشاكش مع أحذية المول مثلاً بالكعب أو المسطّحة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى أحذية الكاحل المروّسة من الأمام مع هذه السراويل وتركها فوق الأحذية أو تجميعها تحت الحذاء كما هو رائج وذلك لإطلالة Western بامتياز.

كذلك، إن كنتِ تظنّين أنّ مع هذه السراويل المنسدلة والفضفاضة والطويلة يجب أن تلجأي إلى التوبات أو القمصان بالقصّة الضيّقة فأنتِ مخطئة إذ يمكنكِ اللجوء إلى السترات الفضفاضة والمنسدلة أيضاً وكذلك إلى القمصان الفضفاضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية