3 تصاميم سراويل جينز ستمنحكِ التميز طوال هذا العام

سراويل الجينز بموديلات مختلفة

سراويل الجينز هي من الملابس المفضلة لدى النساء مهما اختلفت فئاتهنّ العمرية، فهي ترافقنا في كل موسم بموديلات تلبي مختلف الأذواق، إذ تتيح لنا الحصول على مختلف الإطلالات، خصوصًا إذا اخترت قطع الملابس التي تليق بسروال الجينز.

ias

هذا العام، يطل الجينز بموديلات رائعة، وكيفما اعتمدتها ستكونين مواكبة للموضة، خصوصًا إذا اخترت منها التصاميم المناسبة لشكل جسمكِ. إنّه من الأساسيات في خزانة كلّ مواكبة للموضة، لذا من المهم أن تتسوقيه إذا لم تمتلكي أقله موديلًا واحدًا منه. ولكن قبل ذلك، تعرفي على تصاميم سراويل الجينز التي ستمنح إطلالاتكِ الكثير من التميّز. 

سروال الجينز الـ Skinny

سراويل الجينز بموديلات مختلفة

سروال السكيني يتّسم بقصّته الضيّقة، وهو من قطع الملابس التي تجعل المؤخّرة تبدو أكبر، وإنه رائج هذا العام بصيحات لافتة جدًا. يمكنك اعتماد هذا الجينز مع موديلات الأحذية التي تريدينها، على أن تكون متناسقة مع الأسلوب الذي تمنحك إياه التوب أو القميص التي ترتدينها. كلوي كارداشيان هي من النجمات اللواتي يخترن الجينز الـSkinny كثيرًا، ويمكنكِ تسوّق تصاميم كثيرة من وحي الذي تعتمده في إطلالتها.

تسوقي سروال جينز مشابه للذي تعتمده كلوي كارداشيان من موقع Next

سروال الجينز بالخصر العالي

سراويل الجينز بموديلات مختلفة

سروال الجينز بالخصر العالي هو مناسب لمختلف أنواع الأجسام، ويمكنك أن تنسّقيه مع توبات رائعة تضعينها أسفله، مع إضافة حزام لتعزيز جمال خصركِ. النجمات اللواتي يخترنه كثيرات، ومن بينهنّ هايلي بيبر، فاستوحي من إطلالاتها أجمل الأفكار، واختاري هذا الجينز الذي تجدينه لدى ماركات عديدة، مثل ماركة J Brand.

تسوقي سروال جينز مشابه للذي تعتمده هايلي بيبر من موقع The Outnet

سروال جينز بقصة Baggy

سراويل الجينز بموديلات مختلفة

ننصحكِ هذا العام بأن تختاري سروال جينز بقصة Baggy كأحد أهم القطع في خزانتكِ، فهو يتّسم بقصّته الواسعة التي ستتيح لكِ التحرك براحة تامّة، كما أنه يتناسب مع مختلف التنسيقات. فعلى سبيل المثال يمكنكِ أن تعتمديه مع حذاء سنيكرز وجاكيت Bomber أو كنزة لإطلالة بلمسات رياضية، أو مع توب ضيّقة وصندل مسطّح أو بكعبٍ عالٍ لإطلالة تمزج بين الجاذبية والأنوثة. كيندال جينر تعشق الجينز بهذه القصة، ويمكنكِ الحصول على تصميم مشابه من تصميم Totême من موقع Farfetch.

تسوقي سروال جينز مشابه للذي تعتمده كيندال جينر من موقع Farfetch

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية