صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

تطل نجمات العالم دائماً بإطلالات مكتملة لا شائبة فيها، ولا شكّ بأن السبب يعود ليس فقط لعمليات التجميل والفيلر بل أيضاً لاهتمامهن ببشرتهن بشتى الطرق والنصائح والخطوات الجمالية الممكنة… فهدفهن دائماً يصب في خانة التألق بإطلالة مثالية شابة ومفعمة بالحيوية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تكشف لك صور أشهر النجمات العالميات في مواقف جمالية مضحكة جداً…. شاهديها واستوحي منهن أفضل الخطوات للعناية بالبشرة.

ias

أديل

على ما يبدو أن هذه النجمة العاليمة، تتمتع بروح الفكاهة العالية، فقد استغلّت فرصة تطبيقها للقناع الكوري الشهر، حتى تتظاهر وكأنها شبح مخيف. يُذكر أن أديل تتمتع ببشرة بيضاء نقية لا شائبة فيها ولا تجاعيد، والسبب يعود الى قناعها الكوري الذي يعمل على ترطيب البشرة وشدّها.

فيكتوريا بيكهام

صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

المرأة التي أصبحت قدوة في الجمال والأناقة تحتذي بها نساء العالم أجمع، ظهرت في صورة على صفحتها الخاصة على إنستقرام وهي تضع قناعاً غريباً جداً، وتبدو كالمرأة الحديدية الجميلة التي تستلقي في فراشها بعد يوم طويل من الصراع ! وقد كشفت بيكهام أن هذا القناع مصنوعاً من الفضة ومن كميات كبيرة من الكولاجين. يعمل هذا القناع على ترطيب البشرة وتنقيتها وتنظيفها من الأعماق، كما وأنه يساهم في إعادة ترميم الجلد وتعزيز الكولاجين.

كريسي تايغن

صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

لا يمكن لأحد رؤية هذه الخدود المنتفخة طبيعياً والبشرة النقية والنضرة، من دون أن يسأل ما سرّها. على ما يبدو أن هذه النجمة تهتم فعلاً بالعناية ببشرتها لتبقيها بعيداً عن التجاعيد والترهل. وكانت كريسي قد نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على إنستقرام وهي تطبق ماسك العناية بالبشرة في الطائرة، لتبدو وكأنها كائناً فضائيا أراد زيارة الأرض.

بيلا حديد

صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

هذه العارضة التي سحرت العالم بجمالها النادر، تستغل أيضاً وجودها في الطائرة لتطبّق قناع العناية بالبشرة الخاص بها. وكانت بيلا قد كشفت على مواقع التواصل أنها تعتمد هذا القناع الذي يمنع الترهل والهالات السوداء كما أنه يرطّب البشرة وينقيها. بدت بيلا فكاهية جداً في هذه الصورة لاسيما وأنها اعتمرت قبعة واتخذت صورة لنفسها وكأنها شخص طبيعي لا شيء على وجهه.

إقرأي المزيد: كيف سيكون شكل نيكول سابا حين تبلغ الثمانين؟ الصور ستفاجئك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية