تميزي بإطلالة على الطريقة الفرنسية مع صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات

صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات السعيدة

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال ومن خلال بعض الصور اشكال مكياج بسيط وناعم وهادي للمناسبات السعيدة والافراح التي تعطيك في الوقت نفسه اطلالة فخمة جدّاً رغم بساطته لتظهري بلوك في غاية الروعة من دون المبالغة في تبرّجك.

ias
  1. مكياج بسيط للافراح مع مستحضرات تجميل فخمة
  2. مكياج هادي للمناسبات السعيدة يرتكز على الشفاه
  3. مكياج ناعم للمناسبات على الطريقة الفرنسية

1- مكياج بسيط للافراح مع مستحضرات تجميل فخمة

صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات السعيدة

تعتقد كثيرات أنّ المكياج القوي هو الطريق الاساسي للحصول على اجمل اطلالة، الا ان هذا القول ليس صحيحاً، اذ ان المرأة قادرة على الظهور بأروع لوك من خلال مكياج ناعم وبسيط وسلس غير مبالغ به حتى في المناسبات السعيدة والاعراس والافراح، على اعتبار ان اللوك يأتي متكاملاً ايضاً بين الملابس والاكسسوارات وتسريحة الشعر والمكياج من هنا ضرورة التركيز على كل التفاصيل للتألق في كلّ الاوقات.

من ناحية ثانية، باتت المرأة تتجه كثيراً في السنوات الخمس الاخيرة تقريباً الى البساطة في الاطلالة ككلّ وكذلك في المكياج خصوصاً اذا كانت تعتني ببشرتها بشكل مستمر لتبقى نضرة وصافية ومشرقة ولا تحتاج الى مستحضرات تجميل كثيرة.

وللحصول على مكياج بسيط للافراح، يمكنك على سبيل المثال استخدام ميك اب فور ايفر الشهيرة جدّاً في عالم الجمال نتيجة فخامتها وجودة مستحضراتها، من خلال تطبيق كريم اساس ماك بحسب نوع بشرتك لإخفاء الشوائب والعيوب كلّها، وتوحيد لون البشرة والذهاب لتطبيق مكياج العيون الخفيف الذي يرتكز فقط على كحل اسود وايلاينر خفيف مع ظلال عيون ناعم من دون الاكثار وعبر استخدام الوان هادئة وفاتحة ووضع بعض الماسكارا لاعطاء العيون نظرات جذابة، والانتقال بعدها الى مكياج الشفاه وتطبيق لون ناعم زهري مثلاً لاطلالة ناعمة ووضع بلاش على الخدين لتعزيز جمال الاطلالة.

اقرأي المزيد: كيف تجهزين بشرتك لماكياج ناعم ومشرق؟

2- مكياج هادي للمناسبات السعيدة يرتكز على الشفاه

صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات السعيدة

يمكنك تطبيق مكياج هادي في المناسبات السعيدة سواء لناحية مكياج الوجه او العيون من خلال استخدام الالوان الفاتحة او الداكنة شرط عدم الاكثار في استخدامها، والتركيز فقط على مكياج الشفاه لمنح الاطلالة لمسة من الجاذبية والسحر والانوثة تخرق نوعاً ما هدوء المكياج ككلّ، ومن الالوان التي يمكنك استخدامها الروج الاحمر او البنفسجي سواء الارواج الكريمية او السائلة والعمل على تكبير الشفاه بطريقة رسمها وتثبيت اللون عليها ليبقى حتى ساعات الليل الاخيرة من دون ان يتأثر لا بشرب الماء او بتناول الطعام او بأي عوامل طبيعية اخرى واختاري لاجل الاستفادة من هذه الخصائص روج ماركة سواء شانيل Chanel او ماك MAC أو برجوا Bourjois وغيرها.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإخفاء مظاهر تعب الدورة الشهرية

3- مكياج ناعم للمناسبات على الطريقة الفرنسية

صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات السعيدة

يرتكز المكياج الفرنسي بشكل اساسيّ على الاطلالة الطبيعية العفوية غير المبالغ فيها، من خلال اعتماد الالوان الهادئة جدّاً لا القويّة وعدم الاكثار في استخدام أدوات المكياج او تركيب الرموش او رسم الحواجب وتحديدها بل يبقى طبيعيّاً لكلّ المناسبات وحتى السهرات.

وللحصول على مكياج فرنسي ناعم، عليك اولاً عمل اساس مكياج العين من خلال تطبيق ظلال العيون الابيض على كامل الجفن المتحرك حتى تبرز الالوان بطريقة ناعمة، وبعدها قومي بتوزيع ظلال العيون البيج على عظمة الحاجب، واعملي على تحديد الجفن العلوي باستخدام ظلال العيون البني او الاسود وارسمي خطاً بمحاذاة خطّ الرموش من بداية العين الى نهايتها.

بعدها، ارسمي فوقه خطاً ناعماً من الايلاينر السائل، وقومي بتحديد الجفن السفلي من آخر العين وصولا الى المنتصف بظلال عيون باللون البني او الاسود. ومن ثمّ ضعي القليل من الظلال الابيض السابق استخدامه على زاوية العين الداخلية وضعي الماسكارا لتكثيف الرموش مع كحل اسود داخل العين، وانهي مكياجك بتطبيق روج شفاه احمر لتحصلي على اطلالة ناعمة للسهرات على الطريقة الفرنسيّة.

اقرأي المزيد: المكياج الفرنسي بأساليب مختلفة وخطوات سهلة…اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية