بين الشيخ محمد وابنته... لحظات أبوية تتجسد في صورة رائعة

صورة الشيخ محمد بن راشد مع الشيخة الجليلة

اعتدنا علىالأميرة هيا بنت الحسين أن تشارك جمهورها صوراً عن أجدد نشاطاتها الإجتماعية وصور عائلية مميزة. ونشرت الأميرة هيا مؤخراً صورة مؤثرة لزوجها الشيخ محمد وإبنتها الشيخة الجليلة على حسابها الخاص على إنستقرام تظهر العلاقة الوطيدة واللحظات الأبوية التي تجمع الأب بإبنته. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصورة الرائعة لم يلتقطها مصوّر مبدع، وإنما شقيقها الشيخ حمدان.

ias
صورة الشيخ محمد بن راشد مع الشيخة الجليلة

وقد يكون دور سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن يكون نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ولكن يبقى دوره الأساسي والأهم "الأب" بالنسبة إلى إبنته الشيخة الجليلة التي تبلغ 9 سنوات.

وفي هذه الصورة، يظهر الشيخ محمد وهو يحتضن إبنته ويقبل رأسها. ونالت هذه الصورة إعجاب حوالى 20 ألف معجب ونلاحظ ذلك من خلال مئات التعليقات الإيجابية على انستقرام التي كتبت الأميرة هيا عند أسفلها: "شكر خاص لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم على تشكيل هذه الصورة الجميلة لوالده وأخته الصغيرة".

صورة الشيخ محمد بن راشد مع الشيخة الجليلة

ونذكر أن في تشرين الثاني/نوفمبر 2016، قام الشيخ محمد بن راشد بافتتاح مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال" في دبي تيمناً بإسم ابنته. وقالت الشيخة الجليلة يوم الإفتتاح إنها فاخورة بوالدها لأنها تعرف كم يعمل بجهد لمساعدة الأطفال والشباب.

اقرأي المزيد: من استراليا: الأميرة هيا تخطف الأضواء مرة أخرى والسبب فستانها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية