صورة قديمة للأميرة اميرة الطويل... شاهدي كم تغيّرت!

صورة قديمة للأميرة اميرة الطويل... شاهدي كم تغيّرت!

لا شك أن الاميرة السعودية اميرة الطويل هي واحدة من أبرز وأنجح النساء العربيات في أيامنا هذه، فهي تحمل لقب الاميرة بكل أمانة وتضفي عليه لمسة من الرقي والعصرية والتحضّر.

ias

وفي حين تشكّل الاميرة المثال الحقيقي الامثل لصورة المرأة العربية الناجحة في مضمار العمل الاجتماعي والمهني، تحرص الحسناء على الاهتمام بجمالها واطلالاتها وفقاً لخصائص المرأة العربية ولكن بمعايير غربية وعالمية.

(أميرات تنافسن كيت ميدلتون أناقة… من هنّ؟)

وفيما تثبت الزوجة السابقة للامير وليد بن طلال اتقانها للعبة الجمال العالمية، تبرز بين النساء الاخريات بجمالها الفريد وملامحها العربية البحتة. فهي تتمتع ببشرة سمراء صافية ومعالم كبيرة في الوجه، لا سيما العينين والفم وسعة الحواجب. ولكن كيف كانت هذه الملامح قبل سنوات من الآن؟ وهل كانت الاميرة أميرة تتمتع بالقدر نفسه من الجمال الذي نعرفه اليوم؟

في صورة للاميرة مع زوجها السابق في احدى زيارتهما الرسمية، بدت الحسناء السعودية بمظهر مختلف عن الوقت الحالي، وقد بدا الاختلاف واضحاً على مستوى التبرّج وتصفيف الشعر، كذلك العناية بالبشرة خصوصاً أن وجه الاميرة بدا داكناً بعض الشيء مقارنةً مع شكلها اليوم! فكيف وجدتها بدورك؟ هل تغيّرت كثيراً عن السابق؟

صورة قديمة للأميرة اميرة الطويل... شاهدي كم تغيّرت!

اقرئي المزيد: حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية