صورة نانسي عجرم ومريم أوزرلي من دون مكياج كشفت تأثير عمليات التجميل على وجهيهما

صورة نانسي عجرم ومريم أوزرلي من دون مكياج تكشف عمليات التجميل

صحيح أنها تركية الجنسية، لكنّ أخبار مريم أوزرلي تشغل الساحة الفنية العربية وتحتلّ المواقع نظراً لشخصيتها المثيرة للجدل وخطوبتها ثم انفصالها عن الاعلامي باسل الزارو في الأشهر الماضية.

ias

من ناحية أخرى لعب جمالها دوراً كبيراً في توسّع شهرتها في العالم العربي لكنها تعرّضت للنقد في الفترة الأخيرة بعد خضوعها لعمليات فاشلة جعلتها تظهر بأسوأ حالاتها.

في صورتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدت مريم مختلفة أيضاً وظهرت الى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مما جعلهما موضع الانتقاد بسبب عمليات التجميل الواضحة على وجهيهما.

في التفاصيل، نشرت مريم على حسابها من موقع انستغرام صورة مع نانسي أثناء قضائهما يوماً على الشاطئ. بدت النجمتان على طبيعتهما من دون مكياج أو أي مظاهر للتبرّج، وهذا ما جعل حجم عمليات التجميل يبدو بارزاً على مستوى الشفاه والخدود.

فرغم إبتعاد النجمة التركية عن إبر البوتوكس في الفترة الأخيرة وإنعكاس ذلك على صورها على انستغرام، لم يغب تأثير هذه العمليات كلياً عن وجهها وبدا واضحاً في إطلالتها الطبيعية مع نانسي عجرم.

أما الفنانة اللبنانية، فقد حرصت على اعتماد النظارات الشمسية الداكنة كمحاولة منها لإخفاء عينيها وبشرتها الخالية من المكياج. فمن هي الأجمل من دون مكياج؟

اقرئي المزيد: رياضة صباحية هي سر رشاقة نانسي عجرم وحفاظها على وزنها طيلة هذه السنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية